أخبار عاجلة
ضبط 119 كغم من الحشيش المخدر في منطقة عسير -
5 أطعمة طبيعية تنقي الجسم وتخلصه من السموم -

ريال مدريد يترقب حسم باريس سان جيرمان صفقة حكيمي

ريال مدريد يترقب حسم باريس سان جيرمان صفقة حكيمي
ريال مدريد يترقب حسم باريس سان جيرمان صفقة حكيمي

يراقب نادي ريال مدريد الإسباني، عن كثب تحركات باريس سان جيرمان الفرنسي من أجل الحصول على خدمات المغربي أشرف حكيمي، مدافع فريق إنتر ميلان، من أجل الخروج بأكبر المكاسب من وراء صفقة «بيضة الذهب».

وبات سان جيرمان على أعتاب إتمام صفقة حكيمي قادمًا من صفوف بطل الدوري الإيطالي، خلال انتقالات الصيف الحالي، بعد التوصل إلى اتفاق شبه نهائي مع إنتر ووكيل أعمال المغربي حول بنود التعاقد.

ويترقب المدافع المغربي التوقيع على عقود الانتقال إلى حديقة الأمراء لتدعيم الخط الخلفي للفريق الفرنسي، خلال لساعات القليلة المقبلة، مقابل 65 مليون يورو، وهو ما يعني انتعاش خزانة النادي الملكي بنحو 2.1 مليون يورو.

ويعد حكيمي أحد مواهب نادي العاصمة الإسبانية، قبل أن يرحل معارًا إلى صفوف بوروسيا دورتموند الألماني ليقدم أوراق الاعتماد على نحو دفع النيرازوري إلى جلب خدمات المغربي الواعد، مقابل 45 مليون يورو، في الصيف الماضي، وهو المقابل الذي أسال لُعاب الميرينجي رغم الحاجة إلى جهود الظهير الأيمن.

وكشفت شبكة «ديفنسا سنترال» الإسبانية، أن الريال يترقب الحصول على 2.1 مليون يورو، في حال إتمام صفقة انتقال حكيمي إلى الفريق الباريسي، حيث يمنح الاتحاد الأوروبي النادي الأصلي الذي نشأ فيه اللاعب الشاب الحق في الحصول على 5% على الأكثر من قيمة الصفقة، اعتمادًا على عدد السنوات التي قضاها اللاعب مع هذا النادي.

ولعب أشرف حكيمي، صاحب الـ22 عامًا، في صفوف ريال مدريد من عمر 12 إلى 19 عامًا، قبل الرحيل إلى سيجنال إيدونا بارك، وهو ما يمنح النادي الملكي الحق في الحصول على 60% فقط من إجمالي النسبة التي قدرها يويفا بـ5%.

ودفعت الأزمة المالية الطاحنة التي ضربت كبار أوروبا جراء تبعات أزمة جائحة فيروس كورونا المستجد، إنتر إلى التخلي عن خدمات حكيمي، على الرغم من المستويات الرائعة التي قدمها المغربي في جوزيبي مياتزا، وساهم في تتويج الفريق بلقب الدوري الإيطالي لأول مرة منذ 10 سنوات.

اقرأ أيضًا:

«الحرس القديم» صداع في رأس ألمانيا بعد وداع يورو 2020

مانشيني يتمنى مشاركة دي بروين وهازارد في موقعة ميونخ

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الأرصاد : طقس شديد الحرارة على 5 مناطق
التالى منصة منطقة مكة