أخبار عاجلة

أسوأ نادٍ في العالم يقدم عرضًا لميسي بـ6 شروط غريبة

أسوأ نادٍ في العالم يقدم عرضًا لميسي بـ6 شروط غريبة
أسوأ نادٍ في العالم يقدم عرضًا لميسي بـ6 شروط غريبة

فيما يترقب عشاق كرة القدم حول العالم مصير ليونيل ميسي بعد انتهاء ارتباطه رسميًا ببرشلونة، تلقى النجم الأرجنتيني عرضًا غريبًا من نادٍ برازيلي يطلق على نفسه «أسوأ نادٍ في العالم»، وبشروط غاية في الغرابة.

ونشر نادي إيبيس الذي يلعب في أدنى درجات الدوري البرازيلي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، تفاصيل عرضه لميسي من أجل ضمه لصفوفه.. وتضمن العرض ستة شروط خارجة عن حدود المألوف، أولها مدة العقد التي ستبلغ 15 عامًا.

ووضع أسوأ نادٍ في العالم شرطًا ينص على أن راتب ميسي سيتحدد بناء على عدد الأهداف التي يحرزها، بينما يتمثل الشرط الثالث في أنه يحظر على ميسي إحراز الكثير من الأهداف وإلا يعد العقد لاغيًا من تلقاء نفسه.

وحظر الشرط الرابع على ميسي السعي للفوز بالألقاب لأن نادي إيبيس لا يمكن أن يكون بطلًا، محذرًا ميسي من أنه سيتعرض للطرد من النادي في حالة الفوز بأي لقب.

أما الشرط الخامس الذي وضعه نادي إيبيس فهو حرمان ميسي من ارتداء القميص رقم «10» لأنه قاصر على أسطورة النادي ماورو شامبو.

ويأتي الشرط السادس في قمة الغرابة حيث يفرض على ميسي الوقوف أمام المرآة يوميًّا ليقسم ثلاث مرات بأن النجم البرازيلي بيليه أفضل من نظيره الأرجنتيني مارادونا.

اقرأ أيضًا

بعد ساعات.. ميسي لاعب حُر وبرشلونة في ورطة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى فرنسا.. مظاهرات حاشدة احتجاجًا على القواعد الجديدة للوقاية من كورونا