الارشيف / السعودية / صحيفة عاجل

يورو .. أوكرانيا تتجاوز عقبة مقدونيا الشمالية بصعوبة

أنعش منتخب أوكرانيا حظوظه في التأهل إلى ثمن نهائي كأس أمم أوروبا لكرة القدم «يورو »، بعدما حقق فوزًا صعبًا على ضيفه مقدونيا الشمالية، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم الخميس، على ملعب أرينا ناسيونالا في بوخاريست، لحساب الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة.

واحتاج المنتخب الأوكراني إلى 29 دقيقة كاملة من أجل افتتاح التسجيل عن طريق أندريه يارمولينكو، قبل أن يضاعف رومان ياريمتشوك النتيجة في الدقيقة 34، بالتوقيع على الهدف الثاني، فيما أحرز إزجان إليوسكي هدف مقدونيا الوحيد، في الدقيقة 57.

وكاد المنتخب الأوكراني أن يوقع على ثالث الأهداف عن طريق روسلان مالينوفسكي في الدقيقة 84، من علامة الجزاء، إلا أن حارس مقدونيا الشمالية أبى أن تهتز الشباك مجددًا، ليحصد رفاق يارمولينكو أول 3 نقاط في البطولة.

وحرَّك المنتخب الأوكراني عداد النقاط إلى الرقم 3 في المركز الثالث على سلم ترتيب المجموعة الثالثة، بفارق الأهداف خلف ثنائي الصدارة هولندا والنمسا قبل اللقاء المرتقب بين الطرفين بعد قليل، فيما يتذيل منتخب مقدونيا الشمالية ترتيب المجموعة دون رصيد من النقاط، عقب تلقيه الهزيمة الثانية على التوالي.

ونجح منتخب أوكرانيا في تحقيق أول فوز له في بطولة أمم أوروبا، منذ 9 سنوات كاملة، عندما حقق الفوز في نسخة عام 2012 على المنتخب السويدي بهدفين مقابل هدف، حيث صام منذ هذا التاريخ عن الانتصارات.

اقرأ أيضًا:

«تيتي» يتكتم على تشكيل البرازيل أمام بيرو بسبب «مفاتيح الكناري»

«يورو 2020».. المنتخب السويسري يفقد حارسه بسبب المولود الجديد

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا