أخبار عاجلة
موعد مباراة منتخب ألمانيا والمجر في يورو 2020 -
مهاجم الأهلي يرفض الدخول في صفقة تبادلية -

الزهراني يحصل على جائزة التميز في اليوم العالمي لمكافحة التبغ

الزهراني يحصل على جائزة التميز في اليوم العالمي لمكافحة التبغ
الزهراني يحصل على جائزة التميز في اليوم العالمي لمكافحة التبغ

في إنجاز جديد على المستوى العالمي، حصل استشاري طب الأسرة ومدير إدارة تعزيز الصحة وبرنامج مكافحة التدخين بالتجمع الصحي بمكة المكرمة الدكتور علي حماد الزهراني، على جائزة التميّز على مستوى منظمة الصحة العالمية EMRO الشرق الأوسط .

وبارك مدير عام منظمة الصحة العالمية للفائزين بجائزة المنظمة عبر حسابه على تويتر تقديرا لجهودهم الاستثنائية، وكان برنامج مكافحة التدخين بالتجمع الصحي بمكة المكرمة نفذ مبادرات نوعية للإقلاع عن التدخين خلال فترة الجائحة وذلك من خلال «العيادة الافتراضية لمكافحة التدخين بالتجمع الصحي» التي بلغ عدد المسجلين فيها (670) وتخدم جميع مناطق المملكة من خلال تخصيص وسائل التواصل الرقمية لخدمة المُستفيدين عن بُعد، وبدأت النتائج الإيجابية للمبادرة تتوالى. وتفعيلا لخطط التوعية الصحية الخاصة بمشروع التحول المؤسسي فعّل برنامج مكافحة التدخين بالتجمع الصحي بمكة المكرمة اليوم العالمي لمكافحة التبغ وذلك من خلال تدشين العيادات الافتراضية للإقلاع عن التدخين في مستشفى الملك عبدالعزيز، وتضمن الحفل تكريم المُقلعين عن التدخين تحفيزاً للمنظمين للبرنامج.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق انتخابات في سوريا.. ماذا بعد ؟
التالى مدير الأمن العام يشدد على التنسيق بين مختلف الجهات المشاركة في أعمال الحج