500 ألف ريال تمول «ثورة التصحيح» داخل النصر

500 ألف ريال تمول «ثورة التصحيح» داخل النصر
500 ألف ريال تمول «ثورة التصحيح» داخل النصر

من أجل تلبية رغبات مينيز..

دخل محمد العمران، عضو الشرف الذهبي لنادي النصر، على خط دعم خزانة أصفر الرياض من أجل دعم مسيرة العالمي في ظل تحركات إدارة النادي لتدعيم صفوف الفريق الأول وسد الثغرات التي عانى منها أصفر الرياض في الموسم الفائت؛ وكلفت فارس نجد الخروج خالي الوفاض.

وحرص العمران، وفقًا لحساب النصر على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، اليوم الثلاثاء، على إنعاش خزانة العالمي بضخ 500 ألف ريال، وهي الخطوة التي ثمنها مجلس الإدارة برئاسة مسلي آل معمر، والتي تأتي استمرارًا للدعم المتواصل الذي يقدمه العضو الذهبي.

وكان الأمير وليد بن بدر بن سعود، عضو الشرف الذهبي، قد دعم ميزانية أصفر الرياض في وقت سابق، بمبلغ قدره مليون ريال، من أجل المساهمة في مخطط مجلس الإدارة لتصحيح مسار الفريق، وإعادة ترتيب الأوراق المبعثرة للمنافسة على الألقاب في الموسم الجديد.

ولم يتوقف الدعم المالي لأصفر الرياض عن هذا الحد، بل تحرك ثنائي أعضاء الشرف العميد فهد المشيقح وفهد العجلان، لمساندة النادي بنحو 1.5 مليون ريال، هي التحركات التي تتزامن مع مساع الإدارة لسداد الديون المراكمة وجلب صفقات جديدة في ميركاتو الصيف.

وبدأ النصر ثورة التصحيح في الفريق الأول، بالتخلي عن جهود الثنائي الأجنبي، حارس المرمى الأسترالي برادلي جونز، والمدافع البرازيلي مايكون بيريرا، إلى جانب الثالوث؛ يحيى الشهري، ورائد الغامدي، وعبدالعزيز الدوسري.

ويرغب البرازيلي مانو مينيز، المدير الفني لأصفر الرياض، في تركيز التعاقد مع لاعبين أجانب محترفين على مراكز خط الوسط والهجوم، من أجل زيادة فعالية العالمي في الموسم الجديد، والعودة إلى منصات التتويج، إلى جانب القناعة بالأسماء المحلية على مستوى حراسة المرمى والدفاع في صفوف العالمي

وبحسب لوائح رابطة الدوري السعودي للمحترفين يحق لكل ناد التعاقد مع 7 لاعبين أجانب بالإضافة إلى لاعب واحد فقط من المواليد، وهي المقاعد التي يرغب مينيز في شغلها بأسماء أجنبية، مع الاحتفاظ بجهود بيتروس وحمدالله، وغموض موقف مشارييبوف وبيتي مارتينيز ونور الدين أمرابط..

وأنهى النصر الموسم في المركز السادس على سلم ترتيب دوري المحترفين السعودي، حيث حصد 46 نقطة فشل معها في التأهل إلى دوري أبطال آسيا، كما ودع منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين من دور نصف النهائي.

ويبقى صراع دوري الأبطال الأمل الأخير أمام رجال المدرب البرازيلي من أجل إنقاذ الموسم من حصاد صفري، بعدما نجح الفريق الأصفر في التأهل إلى الدور ثمن النهائي من البطولة القارية، بعد تصدر المجموعة في المنافسات التي جرت داخل فقاعة الرياض.

اقرأ أيضًا:

الأمير الوليد بن بدر ينعش خزينة النصر بمليون ريال

رسميًّا.. النصر يعلن رحيل خماسي الفريق: شكرًا لكم

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق التنمية الاجتماعية: إيداع معاشات الضمان الاجتماعي لشهر ذي القعدة
التالى مدير الأمن العام يشدد على التنسيق بين مختلف الجهات المشاركة في أعمال الحج