الارشيف / السعودية / صحيفة عاجل

مشاريبوف: أشكر جماهير النصر على تفاعلها.. وقد أبقى مع شباب الأهلي

الأمور تتضح خلال يومين

قال الأوزبكي جلال الدين مشاريبوف، إن موقفه لم يتحدد بعد، سواء بالبقاء ضمن صفوف شباب الأهلي أو العودة إلى فريق النصر الذي أعاره للنادي الإماراتي في الانتقالات الشتوية الماضية.

وأشار اللاعب الأوزبكي إلى أن وكيل أعماله سيزور دبي مساء اليوم الإثنين للتفاوض مع الفريق الإماراتي حول إمكانية استمراره مع الفريق، أو العودة إلى النصر.

تعاقد النصر مع الجناح الأوزبكي في الانتقالات الشتوية الماضية، قبل أن يعيره إلى الفريق الإماراتي، الذي حقق معه مشاريبوف، مساء الأحد، كأس رئيس الإمارات، ليضيفه إلى لقب كأس الخليج العربي الذي سبق وفاز به مع شباب الأهلي مؤخرًا.

وتطرق اللاعب لمستقبله، عقب الفوز بكأس رئيس الإمارات، قائلًا: سعيد بتحقيق البطولة الثانية مع الفريق، ويوم الإثنين سيأتي وكيل أعمالي إلى دبي من أجل الحديث مع شباب الأهلي.

وأضاف اللاعب الذي اشترى النصر عقده من باختاكور الأوزبكي في يناير الماضي: لا أعرف شيئًا عن مستقبلي، ستتضح الصورة يوم الإثنين أو الثلاثاء، أنا سعيد بتجربتي مع شباب الأهلي، وأيضًا بتفاعل جماهير النصر معي، والأمور ستتضح في غضون الأيام المقبلة وكل شيء ممكن، لكن ربما أبقى مع شباب الأهلي.

وأكد مسلي آل معمر رئيس نادي النصر في حوار متلفز أن ناديه يسعى إلى استعادة لاعبه الأوزبكي وضمه إلى كشوفات الفريق في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة استعداداً للموسم المقبل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.