أخبار عاجلة
يوتيوب توفر ميزة صورة داخل صورة لأجهزة آبل -
اسعار الحديد اليوم.. 19/ 6 / 2021 -

كاريلي يلمح إلى رحيله عن الاتحاد.. وناقد رياضي يكشف الحقيقة

كاريلي يلمح إلى رحيله عن الاتحاد.. وناقد رياضي يكشف الحقيقة
كاريلي يلمح إلى رحيله عن الاتحاد.. وناقد رياضي يكشف الحقيقة

في نهاية الموسم الحالي..

ألمح البرازيلي فابيو كاريلي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، إلى إمكانية رحيله عن قلعة النمور خلال الفترة القادمة.

ويرتبط كاريلي «47 عاماً» مع الاتحاد بعقد ينتهي في 30 يونيو المقبل، وحتى الآن لم يتوصل مع إدارة النادي إلى اتفاق بشأن تجديد تعاقده، علماً أنه أكد سابقاً على تلقيه عدة عروض من أندية خليجية وبرازيلية.

وقال المدرب في تصريحات تلفزيونية عقب انتهاء مواجهة الاتحاد مع ضمك: «هذا الموسم نتائج الفريق أفضل بكثير من المواسم السابقة، على الرغم من أن الجميع يعلم المشاكل المالية».

وأضاف كاريلي: «الاتحاد قريب من حصد البطولات سواء في وجودي أو لا».

وأكمل: «كان لدينا وقت كافٍ للإعداد بداية الموسم الحالي، وكل شيء يأتي بالتدرج ونحن نعمل على مراحل، وأنا فخور بالعمل الذي أقدمه».

وفي نفس الإطار، علق الناقد الرياضي، عدنان جستنية، في تصريحات لقناة «24 الرياضية» على إمكانية رحيل كاريلي: «هنالك شائعات بأن كاريلي سيتعاقد مع العين الإماراتي، ولكنها كلها شائعات».

وأضاف: «تواصلت شخصيًا مع المتحدث الرسمي لنادي الاتحاد، أحمد الصادق، وأكد لي أن قرار بقائه من عدمه لن يبت فيه إلا في نهاية الموسم، وظهور هذه الشائعات لها أهدافها، ولن تتحقق كما يتمنى البعض».

وتولى كاريلي تدريب الاتحاد في فبراير ، وقاده حتى الآن في 40 مباراة، فاز في 17 وتعادل في 14 وخسر 9 مباريات، ويحتل الفريق تحت قيادته حاليًّا المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين موسم 2020-.

اقرأ أيضًا:
كاريلي يحدد الصفقات المطلوبة لتحويل الاتحاد إلى «برشلونة جوارديولا»
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى مدير الأمن العام يشدد على التنسيق بين مختلف الجهات المشاركة في أعمال الحج