أخبار عاجلة
زلزال قوي يضرب شمال إيران -
آرسنال ينصف النني بعد دعمه لـ"فلسطين" -

«مستشفى الريال» صداع في رأس زيدان

«مستشفى الريال» صداع في رأس زيدان
«مستشفى الريال» صداع في رأس زيدان

الانتكاسات تحاصر الملكي

اعترف الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، أنه يشعر بالإحباط من الإصابات التي تحاصر الملكي في الفترة الماضية، مؤكدًا أنه ليس من السهل العمل بنظام المداورة بين اللاعبين في المباريات.

وعانى المدافع داني كارفخال من انتكاسة أخرى هذا الأسبوع، وذلك بعد ثلاث مباريات على عودته للفريق، ومن المتوقع أن يغيب عما تبقى من الموسم، لينضم إلى قائمة من المصابين تضم؛ لوكاس فاسكيز وفيرلاند ميندي وفيدريكو فالفريدي، بينما عاد قائد الفريق سرجيو راموس إلى التدريبات، وقد يشارك أمام أوساسونا، السبت، في الدوري الإسباني.

ويكابد ريال مدريد تحديات أخرى في جدول مزدحم من المباريات، حيث سيواجه أوساسونا في الدوري الإسباني، قبل أن يشد الرحال إلى لندن في اختبار صعب أمام تشيلسي الإنجليزي في إياب الدور قبل النهائي من دوري أبطال أوروبا.

وأوضح زيدان، في المؤتمر الصحفي عشية مباراة أوساسونا، أنه لن يريح أي لاعب من الأساسين في نهاية هذا الأسبوع، إذ يسعى الريال -المتخصص في التعادل- في تحقيق الفوز الثاني في ست مباريات خاضها بكل البطولات.

وأضاف الفرنسي: «أنا محبط للغاية من هذا الأمر، لا يمكنني أن أشرح عدد الانتكاسات التي تعرضنا لها، كل الفرق لديها مشكلات، لكن وصولنا إلى تلك النقطة مع كل تلك المشاكل التي واجهتنا يعني الكثير».

وختم زيدان تصريحاته: «أنا سعيد بشخصية اللاعبين وما أخرجناه منهم، نحن جميعًا نثق بما نفعل، كل واحد منا يشعر بذلك وهذا أمر مهم، ليس من السهل أن تتولى تدريب فريق مثل ريال مدريد، كل شخص لديه رأي، لكن الأمر ليس سهلًا، وظيفتي هي أن أفعل كل ما بوسعي، إنه عام نادر وسنواصل القتال».

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني في ترتيب الدوري الإسباني برصيد 71 نقطة، متفوقًا في فارق المواجهات المباشرة على غريمه التقليدي برشلونة صاحب المركز الثالث وبفارق نقطة عن إشبيلية صاحب المركز الرابع، فيما يتصدر أتلتيكو مدريد جدول المسابقة برصيد 73 نقطة.

اقرأ أيضًا:

مشوار النقاط الخمس يبدأ من كريستال.. وجوارديولا يترقب حصد اللقب الثالث

توخيل: تشيلسي يفتقد رفاهية التقاط الأنفاس.. ونستمتع بـ«قسوة الروزنامة»

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق عكاظ ترصد الأجواء الرمضانية في المنطقة التاريخية بجدة
التالى اجتماعي / مبادرة "نهر العطاء" تقدم 1700 سلة غذائية للأسر المستفيدة