الارشيف / السعودية / صحيفة عاجل

ضبط طنين من المخبوزات والحلويات غير صالحة للاستخدام بالشرقية

الأمانة نفذت حملة تفتيشية للمراقبين الصحيين..

نفذت أمانة المنطقة الشرقية ممثلة ببلدية غرب الدمام أمس حملة تفتيشية للمراقبين الصحيين بالتعاون مع الضبط الإداري بشرطة المنطقة والدفاع المدني على المنشآت التجارية والغذائية والمطاعم والأسواق المركزية، ومحال بيع اللحوم (الملاحم) وغيرها من المواقع التي تلبي احتياجات المستهلكين خلال شهر رمضان.

وأوضحت الأمانة أن الحملة التفتيشية أسفرت عن ضبط طنين من المخبوزات والحلويات المعدة للبيع بأحد المعامل غير المرخصة وتحت الإنشاء، مؤكدةً أن مراقبي إدارة صحة البيئة ومن خلال الجولات التفتيشية المكثفة، ضبطت معمل غير مرخص يقوم بإعداد المخبوزات والحلويات والتلاعب بتاريخ الصلاحية، إضافة الى وجود مواد مجهولة المصدر بالمنشأة، وعلى الفور تم إتلاف جميع الكمية، وإغلاق المنشاة لحين استكمال باقي الإجراءات والجزاءات البلدية بحق المخالف.

وشددت الأمانة على أنه لن يكون هناك أي تهاون في تطبيق العقوبات بحق المخالفين ممن لم يلتزم بالاشتراطات الصحية والإجراءات الاحترازية، داعيةً جميع المواطنين والمقيمين للإبلاغ عن أي مخالفة عبر منصة البلاغات والطوارئ عبر مركز (940)؛ لمعالجتها.

 أقرأ أيضًا:

القيادة تهنئ رئيس جيبوتي بفوزه بولاية خامسة

«الموارد البشرية» تعلن فتح باب القبول والتسجيل لبرنامج «فني رعاية مرضى»

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.