الارشيف / السعودية / وكالة الأنباء السعودية

عام / أمانة العاصمة المقدسة تجري مسحاً ميدانياً شاملاً لشبكة البنية التحتية

عام / أمانة العاصمة المقدسة تجري مسحاً ميدانياً شاملاً لشبكة البنية التحتية

الثلاثاء 1442/9/1 هـ الموافق /04/13 م واس


مكة المكرمة 01 رمضان 1442 هـ الموافق 13 أبريل 2021 م واس
أجرت أمانة العاصمة المقدسة ممثلةً في وكالة التشييد والصيانة مسحاً ميدانياً شاملاً لشبكة البنية التحتية (السيول – الطرق – الإنارة – الحدائق – المرافق – الجسور – الأنفاق) بالعاصمة المقدسة؛ وذلك بهدف العمل على تهيئتها والرفع من كفاءتها خلال موسم رمضان لعام 1442هـ .
ووضعت الأمانة , خطة عمل تنسيقية للأعمال مع الجهات الأمنية (المرور - الأمن العام) و (الجهات الخدمية) ومراعاة تطبيق الاجراءات الاحترازية المقررة لمواجهة جائحة كورونا، كما تم الانتهاء من اعمال تهيئة وتجهيز مواقف السيارات في مداخل العاصمة المقدسة والمواقف الداخلية في مناطق (الشهداء - كدي - القشلة - محبس الجن)، وتهيئة وصيانة مجمعات دورات المياه العامة والبالغ عددها 95 مجمعاً بالعاصمة المقدسة.
وتضمَّنت خطة العمل التشغيلية لموسم رمضان تجهيز 58 فرقة لأعمال صيانة (السيول - الطرق - الإنارة - الحدائق - المرافق - الجسور - الانفاق) في نطاق مكة المكرمة، وتخصيص 19 فرقة لتلك الأعمال الخاصة بالمنطقة المركزية الى جانب توفير 189 معدةً مجهزةً لدعم الفرق في تنفيذ أعمالها على الفترتين ( الصباحية - المسائية ) بنظام الورديات.
// انتهى //
16:56ت م
0187
2215455.png

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة وكالة الأنباء السعودية ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من وكالة الأنباء السعودية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا