سياسي / اهتمامات الصحف اللبنانية

سياسي / اهتمامات الصحف اللبنانية
سياسي / اهتمامات الصحف اللبنانية

بيروت 19 شعبان 1442 هـ الموافق 01 إبريل م واس
أبرزت الصحف اللبنانية الصادرة اليوم جلسة المباحثات التي عقدها صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع مع دولة السيد مصطفى الكاظمي رئيس الوزراء في جمهورية العراق في الديوان الملكي بقصر اليمامة بالرياض.
وركزت صحف بيروت على المشاورات والمساعي التي يجريها المعنيين في لبنان للخروج من أزمة تشكيل الحكومة، لاسيما المبادرة التي أطلقها رئيس مجلس النواب نبيه بري.
وتحدثت عن إعلان القوات المسلحة المصرية تنفيذ فعاليات التدريب الجوي المشترك مع القوات السودانية نسور النيل ـ 2.
وتناولت صحف الخميس بدء السلطات المصرية تحقيقات في أسباب جنوح السفينة إيفر غريفن التي عطلت الملاحة البحرية 6 أيام بقناة السويس.
وأخبرت عن كشف موسكو أن رئيس الأركان العامة للقوات الروسية فاليري غيراسيموف أجرى اتصالا هاتفيا مع رئيس هيئة الأركان المشتركة الأمريكية مارك ميلي.
وتطرقت صحف لبنان إلى تأكيد المديرة العامة لصندوق النقد الدولي كريستالينا غورغييفا وجود تحسن في آفاق الافتصاد العالمي بفضل خطط التحفيز وحملات التلقيح، لكنها حذرت من مخاطر حصول انتعاش غير متكافئ بين الدول.
// انتهى //
09:43ت م
0021
2210098.png

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة وكالة الأنباء السعودية ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من وكالة الأنباء السعودية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق عام / دولة رئيس وزراء جمهورية العراق يؤدي مناسك العمرة
التالى اقتصادي / المؤسسة العامة للحبوب تطرح مناقصة لاستيراد 295 ألف طن قمح