أخبار عاجلة
حسن شاكوش يروج لحلقته في "خمس نجوم" -
عام / مقتل 55 شخصًا في اشتباكات عرقية بتشاد -

رصدتها عكاظ.. «تربة» تصادر مخالفات سوق الجمعة

رصدتها عكاظ.. «تربة» تصادر مخالفات سوق الجمعة
رصدتها عكاظ.. «تربة» تصادر مخالفات سوق الجمعة
استبقت بلدية محافظة تربة تساؤلات «عكاظ»، وطرحها شكوى مرتادي سوق الجمعة والخضار بمحافظة تربة بتنفيذها جولة على الأسواق ومصادرة عدد من المخالفات في السوق.

وتواصلت «عكاظ» مع بلدية تربة بشأن وجود مخالفات متمثلة في انتشار بسطات خضار عشوائية في سوق البلدية، والتسويق علناً للدجاج غير الصالح للاستهلاك الآدمي في سوق الجمعة.

ووعد مدير بلدية تربة فيصل الحارثي بالرد على التساؤلات. واكتفى بالرد بعد مصادرة المضبوطات، عبر تغريدات على «تويتر» أظهرت ضبط المخالفات المتعلقة ببسطات الخضار العشوائية وتطبيق النظام.

وتعود التفاصيل إلى تواصل «عكاظ» مع رئيس البلدية المعين حديثاً فيصل الحارثي؛ لنقل معاناة المواطنين المتضررين من وضع الأسواق فيما يتعلق ببسطات الخضار العشوائية، وانتشار العمالة الوافدة وممارستها البيع العشوائي، والتسويق للدواجن غير الصالحة للاستهلاك الآدمي.

وأفاد أن العمل جار على رصد المخالفات. ووعد بالرد على تسويق الدجاج غير الصالح للاستهلاك الآدمي، بعد التأكد من الاختصاص من أن ذلك يدخل ضمن نطاق صلاحيات البلدية الرقابية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق عام / لبنان تسجل 1695 إصابة جديدة بفيروس كورونا
التالى عام / سمو قائد القوات الجوية يرعى حفل تخريج الدورة (133) من طلبة معهد الدراسات الفنية للقوات الجوية