الارشيف / السعودية / صحيفة عاجل

معلمان بعسير يتحديان المرض لمصلحة طلابهما

أحدهما يعاني من الفشل الكلوي

جسَّد المعلمان علي محمد العسيري، وعبدالعزيز محمد العلياني من ابتدائية اليرموك التابعة للإدارة العامة للتعليم بمنطقة عسير؛ صورة مشرفة للمعلم المثابر ومثالًا يُحتذَى به في الجهد والعطاء والالتزام، من خلال تقديم الدروس لطلابهما عبر منصة «مدرستي» رغم ظروفهما الصحية الصعبة؛ حيث يعاني المعلم علي العسيري من فشل كلوي، ويقوم بغسيل الكلى ثلاث مرات أسبوعيًّا ويؤدي كامل حصصه في مادة اللغة الإنجليزية، والمعلم عبد العزيز العلياني يعاني من التصلب اللويحي، ويؤدي عمله على أكمل وجه في مادة الرياضيات التي تتطلب جهدًا مضاعفًا، شفاهما الله وعافاهما.

من جهته، أشاد المدير العام للتعليم في المنطقة سعد الجوني بالمعلمَين والمدرسة، لقاء ما بُذل من جهود وتضحيات بالرغم من ظروف المرض. «وهذا ما يجب أن يكون عليه المعلم النموذج والقدوة»، مؤكدًا أن هذا ليس بمستغرب على أبناء الوطن وتضحياتهم وتحملهم المسؤولية، وعبَّر عن امتنانه وتقديره البالغ للمعلمين باسم منسوبي التعليم كافةً، سائلًا الله لهم الشفاء والعافية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.