الارشيف / السعودية / صحيفة عاجل

لأول مرة في التاريخ.. ليفربول يحقق رقمًا سلبيًا في آنفيلد

بعد السقوط المخيب أمام البلوز

يبدو أنَّ متاعب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، لم تتوقف عند حدود الخروج من سباق المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، والسقوط في عقره داره أمام ضيفه تشيلسي، لحساب المرحلة التاسعة والعشرين من المسابقة، بل امتدت لتسجيل رقم سلبي لأول مرة في تاريخ أحمر مرسيسايد.

ووصل الريدز مسلسل التخبط البريميرليج على مستوى النتائج، ليفقد حامل اللقب نظريًا المنافسة على الدوري الإنجليزي قبل 11 جولة من عمر الموسم، والابتعاد بفارق 22 نقطة خلف المتصدر مانشستر سيتي، بعدما تكبَّد رجال المدرب الألماني الخسارة السادسة في الجولات العشر الأخيرة، والثامنة في النسخة الحالية من البريميرليج.

وبدا أحمر مرسيسايد الذي حصد حزمة من الأرقام القياسية في الموسم الفائت نحو استعادة اللقب المفقود منذ 3 عقود، في الطريق إلى موسم للنسيان بعدما تراجع على نحو حاد ليقبع في المركز السابع على سلم ترتيب الدوري، وبات في الطريق إلى فقد تذكرة التأهل إلى دوري الأبطال في النسخة المقبلة.

وحقق ليفربول رقمًا سلبيًا مخيبًا عقب الخسارة أمام ضيفه القادم من لندن، مساء أمس الخميس، بالسقوط في فخ الهزيمة لخمس مباريات تواليًا على ملعب أنفيلد في الدوري، لأول مرة في التاريخ، كما لم يسجل أي هدف من اللعب المفتوح في عقر داره في عشر ساعات.

وأكمل رفاق الدولي المصري محمد صلاح، مسلسل نزف النقاط، إثر السقوط المخيب أمام ضيفه تشيلسي، بهدف دون رد حمل توقيع ميسون ماونت، في مباراة القمة التي جرت على ملعب آنفيلد، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من الدوري.

وتجمّد رصيد ليفربول، عند 43 نقطة في المركز السابع، ليواصل الابتعاد عن المراكز الأربعة الأولى المؤهلة لبطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم القادم، فيما ارتفع رصيد تشيلسي إلى 47 نقطة في المركز الرابع.

اقرأ أيضًا:

انهيار في «آنفيلد».. ليفربول يواصل السقوط ويخسر من تشيلسي بالدوري الإنجليزي
تغريدة غامضة تُثير الجدل حول مستقبل صلاح مع ليفربول

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.