الارشيف / السعودية / صحيفة عاجل

«العربية السعودية للاستثمار» تفتح باب التقديم في برنامج التدريب والتوظيف لـ2021

تشمل الرجال والنساء من حديثي التخرج

أعلنت الشركة العربية السعودية للاستثمار (سنابل للاستثمار) المملوكة لصندوق الاستثمارات العامة، عن فتح باب التقديم للرجال والنساء في برنامج التدريب والتوظيف للعام 2021م، للخريجين المتميزين من حملة البكالوريوس أو الماجستير.

وأوضحت الشركة أن التقديم في التخصصات التالية: المالية، والاستثمار، والمحاسبة، والاقتصاد، وأي تخصص كمي أو مالي ذي صلة.

وأضافت الشركة أنه يشترط في المتقدم أو المتقدمة أن يكون سعودي الجنسية، وحديث التخرج أو متوقعا تخرجه حتى شهر يوليو 2021م، مضيفة أن مدة البرنامج سنة واحدة، تبدأ في منتصف 2021م بمدينة الرياض.

وحول مزايا البرنامج، أوضحت الشركة أنها تتضمن: التدريب على رأس العمل من خلال الإعارة لبيوت الاستثمار العالمية في المملكة المتحدة أو الولايات المتحدة، والإعداد لأداء امتحان المحلل المالي المعتمد (CFA) المستوى الأول أو امتحان المحاسب القانوني المعتمد (CPA).

 وسيكون لدى المجتازين للبرنامج فرصة الاستمرار في العمل بعقد دائم بعد السنة الأولى في حالة: اجتياز الامتحانات المهنية المطلوبة خلال برنامج التدريب، أو تلقي تقييمات أداء مرضية خلال فترة الإعارة (التدريب على رأس العمل) وخلال التناوب الداخلي في الشركة.

وأشارت الشركة، إلى أن التقديم متاح حاليًا من خلال قراءة التعليمات وتعبئة النموذج باللغة الإنجليزية على الرابط التالي: http://bit.ly/2SLYcfC في موعد أقصاه الثلاثاء 12 أبريل 2021م.

اقرأ أيضًا:

 صندوق الاستثمارات يُطلق شركة «كروز السعودية» لتطوير السياحة البحرية في المملكة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.