الارشيف / السعودية / صحيفة عاجل

الشباب يواجه ضمك اليوم للابتعاد بالصدارة عن ملاحقة الهلال

اليوم.. صدام القمة والقاع في ختام الجولة الـ21

يسدل الستار على منافسات الجولة الحادية والعشرين من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، بإقامة مباراة ضمك والشباب في الرابعة وخمس دقائق من عصر اليوم الإثنين، على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية في مدينة أبها.

تعد المباراة مواجهة بين القمة والقاع، حيث يحتل الشباب صدارة جدول الدوري السعودي برصيد 41 نقطة، فيما يقبع ضمك في المركز الخامس عشر، قبل الأخير، برصيد 17 نقطة.

وفي ضوء وضع المنافسة هذا الموسم، فيتعين على الشباب اقتناص كل فرصة متاحة لحصد كل النقاط الممكنة حتى يضمن بقاءه على قمة الدوري، خاصة أن الهلال والأهلي يتربصان به انتظارًا لأي تعثر يمكن أن يصيب «الليوث»؛ حيث جاء فوز الهلال أمس الأحد على الفتح بنتيجة 5-2، ليقلص الفارق بينه وبين الشباب إلى نقطتين فقط، ما يعني أن فقدان الشباب لأي نقطة سيصب مباشرة في صالح الهلال وسيزيد من اشتعال المنافسة على قمة الدوري السعودي.

ومما لا شك فيه أن الشباب يقدم هذا الموسم مستوى مميزا للغاية ويحقق نتائج إيجابية ليستحق اعتلاء صدارة جدول ترتيب فرق الدوري السعودي، وهو ما جعل جماهيره تتمنى استمرار الفريق في مسيرته دون أي تعثر ليفوز بلقب المسابقة في النهاية.

ويستند الشباب إلى مجموعة مميزة من اللاعبين الجانب والسعوديين يقودهم الأرجنتيني إيفر بانيجا الذي يعتبر العقل المفكر للفريق، وهو الذي يقوم بتوزيع الأدوار في الملعب ويتحكم في إيقاع اللعب، فضلا عن إجادته التسديد وصناعة اللعب وتسهيل مهمة وصول زملائه لمرمى المنافسين.

أما ضمك فما زال في محنته منذ انطلاق الموسم ببقائه ضمن مراكز الهبوط، وهي المراكز التي فشل مرارًا في الهروب منها لتتعقد مهمته جولة بعد أخرى.

وبلا شك ستكون مهمة ضمك في غاية الصعوبة اليوم لنه سيواجه المتصدر الساعي إلى تعزيز صدارته، حيث سيواجه ضمك فريقًا شرسًا سيسعى بكل قوته إلى تحقيق الفوز وهو ما يوجب على لاعبي ضمك بذل قصارى الجهد من أجل الخروج بنتيجة إيجابية.

اقرأ أيضًا:

«الرياضة» تصدر عدة قرارات عقابية بشأن أحداث مباراة النصر والشباب

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.