أخبار عاجلة
ماذا في زيارة الرئيس التونسي قيس سعيد إلى مصر؟ -
مورينيو يفتح النار على سولشاير -

الرائد يغادر منطقة الخطر برباعية في العين

الرائد يغادر منطقة الخطر برباعية في العين
الرائد يغادر منطقة الخطر برباعية في العين

المقرن سجل هاتريك

تغلب الرائد على العين برباعية دون رد في المباراة التي جرت بينهما، عصر اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

أحرز أهداف الرائد، عبدالله المقرن ثلاثة أهداف (هاتريك) في الدقائق 16 و53 و62، فيما تمكن روني فرنانديز من إحراز الهدف الرابع من ركلة جزاء في الدقيقة 82.

بهذا الفوز رفع الرائد رصيده إلى 25 نقطة غادر بها منطقة الخطر وتقدم إلى المركز الثاني عشر، بعد أن كان ضمن الفرق المهددة بالهبوط، بينما أبقت الهزيمة فريق العين في المركز الأخير برصيد 15 نقطة؛ ليزداد وضعه سوءًا، وأصبح بحاجة إلى بذل الكثير من الجهد حتى ينجو من مصير الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى.

ويمكن القول إن النتيجة تعبر تمامًا عن سير أحداث المباراة؛ حيث فرض العين سيطرته على مجريات اللعب، وكان هو الفريق الأفضل بشكل عام، وتسببت الأهداف المتتالية التي أحرزها الرائد في قيام مدرب العين بإخراج المدافعين واحدًا تلو الآخر ما تسبب في إضعاف دفاع الفريق وفتح الثغرات أمام لاعبي الرائد؛ لتسجيل مزيد من الأهداف.

اقرأ أيضا:

الرائد يُنفد أخطاء التحكيم على طاولة تريساكو

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى عام / سمو قائد القوات الجوية يرعى حفل تخريج الدورة (133) من طلبة معهد الدراسات الفنية للقوات الجوية