الارشيف / السعودية / وكالة الأنباء السعودية

عام / أمانة جازان تكثف جولاتها الرقابية وتخالف ٨٥ محلاً تجارياً

عام / أمانة جازان تكثف جولاتها الرقابية وتخالف ٨٥ محلاً تجارياً

الخميس 1442/7/13 هـ الموافق /02/25 م واس


هروب 13 رجب 1442 هـ الموافق 25 فبراير 2021 م واس
كثفت أمانة منطقة جازان ممثلة ببلدية محافظة هروب جولاتها الرقابية على الأسواق والمراكز التجارية ومنافذ بيع الأطعمة لمتابعة التدابير الصحية ومدى تطبيق الاحترازات الوقائية, للحد من انتشار فيروس كورونا.
وأوضح رئيس بلدية هروب المهندس أحمد بن عبدالله الحكمي أن البلدية نفذت ٢٣٩ جولة رقابية خلال الـ 15 يوماً الماضية، أسفرت عن تحرير ٨٥ مخالفة وإغلاق ١٠ محلات تجارية وإنذار ٢٥منشأة تجارية، مبيناً أن الفرق الميدانية مستمرة في تكثيف جولاتها للرقابة على جميع المنشآت، وأنه لن يتم التهاون مع المخالفين وسيتم تطبيق العقوبات النظامية بحق المخالفين.
وأكد الحكمي أهمية الالتزام بالبروتوكولات الوقائية ووضع الملصقات الأرضية لتحقيق التباعد الجسدي وتوفير المعقمات الطبية والقفازات وأجهزة قياس الحرارة عند مداخل المراكز، داعياً المواطنين والمقيمين إلى التكاتف مع الجهود المبذولة، والإبلاغ عن أي مخالفات أو تجاوزات للإجراءات الاحترازية والوقائية عبر التواصل مع مركز البلاغات 940.
// انتهى //
13:49ت م
0083
2194726.png

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة وكالة الأنباء السعودية ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من وكالة الأنباء السعودية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا