أخبار عاجلة
محمد آل الشيخ: الصحـويون كرروا فتنة الخوارج -
الصين تهب تونس 100 ألف جرعة من لقاح كورونا -
اخبار الرياضة المصرية اليوم الخميس 25 \2\2021 -
بوابة مصر الرقمية تصل إلى مليون و300 ألف مستخدم -

رقمان مميزان لميسي بهدفه في شباك أتلتيك بيلباو

رقمان مميزان لميسي بهدفه في شباك أتلتيك بيلباو
رقمان مميزان لميسي بهدفه في شباك أتلتيك بيلباو

قائد البرسا يواصل التألق

حمل الهدف الذي أحرزه الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد فريق برشلونة في شباك منافسه أتلتيك بيلباو، رقمين مميزين بالنسبة للاعب الملقب بـ«البرغوث».

وافتتح ميسي التسجيل لصالح برشلونة في المباراة التي انتهت بفوزه على أتلتيك بيلباو، بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الـ21 من الدوري الإسباني الدرجة الأولى «الليجا» موسم -.

وسجل ميسي هدف التقدم لبرشلونة في المباراة بالدقيقة 20، من ركلة حرة مباشرة، ليكون الهدف رقم 49 الذي يحرزه قائد البرسا من ركلات حرة، بينها 38 هدفًا في «الليجا»، بحسب شبكة «أوبتا» للإحصاءات.

كما رفع ميسي رصيده من الأهداف الذي سجلها بقميص برشلونة إلى 650 هدفًا في مختلف البطولات بينهم 456 هدفًا في بطولة «الليجا»، وذلك منذ تصعيده للفريق الأول بالنادي الكتالوني عام 2005.
ويحتل برشلونة المركز الثاني بجدول ترتيب «الليجا»، حيث يمتلك 40 نقطة من 20 مباراة، متفوقًا بفارق الأهداف عن غريمه اللدود ريال مدريد، علمًا بأن الصدارة من نصيب أتلتيكو مدريد برصيد 50 نقطة من 19 مباراة.

اقرأ أيضًا

 برشلونة يثأر من بلباو بثنائية في الدوري الإسباني

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق المرور يضبط 2648 مركبة لوقوفها في أماكن ذوي الإعاقة
التالى رئيس (سدايا) يُهنئ القيادة بنجاح العملية الجراحية لولي العهد