أخبار عاجلة
كيف يعمل جواز سفر كورونا العالمي؟ -
حالة الطقس اليوم الإثنين 1/3/2021 فى مصر -
جوجل تطرد 150 مطور ألعاب تم تعينهم فى مشروع Stadia -

رغم تهديدات برشلونة.. الصحافة الإسبانية تكشف عن بند سري جديد في عقد ميسي

رغم تهديدات برشلونة.. الصحافة الإسبانية تكشف عن بند سري جديد في عقد ميسي
رغم تهديدات برشلونة.. الصحافة الإسبانية تكشف عن بند سري جديد في عقد ميسي

رئيس «الليجا» يساند قائد البرسا

يبدو أن تهديدات نادي برشلونة باللجوء إلى القضاء لن تثني صحيفة «إل موندو ديبورتيفو» الإسبانية عن نشر مزيد من تفاصيل العقد المبرم بين إدارة العملاق الكتالوني وقائد فريقها الأول لكرة القدم، الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وكانت «إل موندو ديبورتيفو» كشفت تفاصيل العقد الخيالي لميسي ووصفته بـ«العقد الفرعوني الذي يدمر برشلونة»، مؤكدةً أنه يحصل بمقتضاه على ما يزيد على نصف مليار يورو.

وكشفت الصحيفة عن وجود بند سري في العقد يسمح لميسي بالحصول على 66 مليون يورو كمكافأة له على وفائه لبرشلونة، مشيرة إلى أنه تسلم 33 مليون يورو في شهر يوليو الماضي وسيحصل على الباقي في نهاية الموسم الحالي، حتى لو غادر النادي ولم يجدد عقده.

وأعلنت إدارة برشلونة، مساء الأحد، اتخاذها كل الإجراءات القانونية ضد صحيفة «إل موندو ديبورتيفو»، دون أن تنفي صحة العقد ومؤكدة أن ذلك التسريب من شأنه أن يضر بمصالح النادي.

ومن جانبه، أكد خافيير تيباس، رئيس رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم «الليجا»، دعمه لميسي في قضية الكشف عن تفاصيل عقده الأخير.

وغرَّد تيباس عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «الوضع المالي الدقيق لبرشلونة كما هو الحال في الأندية الكبرى الأخرى، ليس خطأ ميسي، بل هو تأثير الآثار المدمرة لجائحة كورونا».

وأضاف: «دون جائحة، فإن الإيرادات التي يحققها أفضل لاعب في التاريخ تعوض تلك التكلفة، بعض وسائل الإعلام لا تتعامل مع هذه القضية بإنصاف».

وينتهي العقد الحالي لميسي في 30 يونيو المقبل، وحتى الآن لم يتوصل إلى اتفاق مع إدارة برشلونة بشأن التجديد وهو ما يسمح له بالرحيل مجاناً إلى أي ناد دون موافقة البرسا بداية من الموسم الجديد -2022.

اقرأ أيضًا:

صحيفة إسبانية: ميسي صاحب العقد الفرعوني الذي يدمر برشلونة

برشلونة يعلق على تسريب «عقد ميسي الفرعوني».. ويؤكد تحركه قانونيًّا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق اقتصادي / الصين تلغي بعضاً من ديونها لدى غينيا
التالى الدوري الإنجليزي.. ليفربول يستعيد توازنه بالفوز على شيفيلد يونايتد