السعودية / المواطن

الأخدود يُعاني دفاعيًا في بداية المباريات

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

يطمح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأخدود، في استعادة توازنه بدوري روشن السعودي، والظهور بشكل مميز أمام ضيفه الأهلي، مساء اليوم الجمعة.

الأخدود يُعاني دفاعيًا

ومن المقرر أن تُقام مباراة الأهلي ضد الأخدود، عند الساعة التاسعة مساء، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، وذلك في إطار منافسات الجولة الثامنة من دوري روشن السعودي.

قد يهمّك أيضاً

ويُعاني الفريق الجنوبي، على الصعيد الدفاعي في بداية المباريات، حيث إنه أكثر فريق استقبالًا للأهداف خلال أول ربع ساعات من المواجهات في دوري روشن السعودي هذا الموسم.

الأخدود
لاعبو الفريق – المصدر @ALAKHDOUD

واستقبل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأخدود، 4 أهداف في الربع ساعة الأولى من المباريات، بالتساوي مع الفيحاء.

ويأمل الفريق الجنوبي، في تحسين سجله الدفاعي؛ والظهور بشكل أفضل خلال مباراة اليوم، وتحقيق نتيجة إيجابية، فيما يسعى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لحصد الثلاث نقاط.

الأهلي
لاعبو الفريق – المصدر @ALAHLI_FC

الفريقان في دوري روشن

وقبل مباراة اليوم، يحتل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، المركز الثامن في جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 10 نقاط، فيما يقع الفريق الجنوبي في المركز قبل الأخير بـ4 نقاط.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا