السعودية / المواطن

الاتحاد ينتظر رد محمد صلاح ويحدد بديلين

  • 1/7
  • 2/7
  • 3/7
  • 4/7
  • 5/7
  • 6/7
  • 7/7

تواصل إدارة نادي الاتحاد، محاولاتها للتعاقد مع نجم ليفربول، المصري محمد صلاح، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم خلال فترة الانتقالات الصيفية.

الاتحاد يحاول ضم محمد صلاح

وأكد موقع “تيم توك”، أن الاتحاد ينوي التعاقد مع جناح مميز هذا الصيف، ووضع قائمة مختصرة من 3 لاعبين، إلا أنه لن يتحرك نحو أي منهم إلا بعد التعاقد مع مدرب جديد خلفًا لمارسيلو غاياردو، الذي يقترب من الرحيل.

قد يهمّك أيضاً

محمد صلاح
صلاح – المصدر @MoSalah

وأشار الموقع الإنجليزي في تقريره، إلى أن محمد صلاح، يتصدر هذه القائمة، خاصة أن نادي الاتحاد سبق أن قدم له عرضًا ضخمًا الصيف الماضي.

وأضاف: “التعاقد مع محمد صلاح بات معقدًا في الوقت الحالي، إذ يفضل النجم المصري البقاء مع ليفربول رغم رحيل المدرب الألماني يورجن كلوب، وهو الأمر الذي أكدته تقارير صحافية سابقة”.

محمد صلاح - الدوري السعودي
صلاح – المصدر @MoSalah

الاتحاد يحدد البدلاء

وتابع: “لذلك وضع مسؤولو الاتحاد اسمين آخرين للتعاقد مع أحدهما إذا فشلوا في إقناع صلاح بتغيير رأيه، وهما الكوري الجنوبي هيونج مين سون، نجم توتنهام هوتسبير، وفيديريكو كييزا، جناح يوفنتوس”.

سون هيونج مين
النجم الكوري – المصدر sportskeeda

ولفت إلى أن رحيل سون لن يكون سهلًا، كون توتنهام متفائل بتجديد عقده، مضيفًا: “ورغم ذلك، سيفتح الاتحاد خطوط الاتصال معه لمعرفة موقفه من اللعب في دوري روشن السعودي، حال توقفت صفقة محمد صلاح”.

وجاء في ختام التقرير: “الاتحاد يقدّر كييزا، كما أنه الخيار الأقل تكلفة بالنسبة للنادي، ولكن اللاعب سيحدد مستقبله بعد كأس الأمم الأوروبية، فيما لم يتوصل لاتفاق مع يوفنتوس حول التجديد، ما يدفعه للنظر في العروض المقدمة له”.

فريدريكو كييزا
كييزا – المصدر @EURO2020

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا