السعودية / عكاظ

«الكرامة» تكرم المعلم الشاعر عبدالعزيز حسين

كرمت ابتدائية الكرامة بجدة المعلم الشاعر عبدالعزيز حسين الغامدي، في حفل بهيج حضره عدد من التربويين وزملاء وأقارب الغامدي في ليلة جسدت أجمل معاني الوفاء بين زملاء العمل.

الغامدي الذي عمل قرابة 31 عاماً بين أروقة التعليم يعد من الشعراء والكتاب المميزين، حيث صدرت له مجموعتان قصصيّتان «جدة عصايا، السنبوك» وله العديد من القصائد التي اشتهرت إبان عمله معلما في تعليم جدة.

وأكد مدير مدرسة الكرامة الابتدائية علي محمد القرني، أن الغامدي، يعد من أميز المعلمين الذين مروا على المدرسة وكان له أثر طيب على طلابه إذ نشأت علاقة أبوية بينه وبين الطلاب.

حيث إن عددا من طلابه والمعتلين عددا من الوظائف في زيارات مختلفة للغامدي سواءً داخل المدرسة أو في المنزل، وقال «عبدالعزيز كان مخلصا في عمله منضبطا في دوامه حريصا على جميع طلاب المدرسة، لا يتوانى في خدمتهم جميعا ومد يد العون لكل طلاب المدرسة سواء من الدارسين لديه أو من غيرهم، وهذا ما يمزه عن غيره وما جعله محل محبة واحترام جميع طلاب المدرسة والمعلمين والإداريين».


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا