السعودية / المواطن

3 أزمات لـ كريستيانو رونالدو بعد خسارة نهائي كأس الملك

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

تعرض اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم نادي النصر لـ 3 أزمات وذلك عقب خسارة فريقه لنهائي كأس الملك أول أمس الجمعة أمام نادي الهلال.

الأزمات التي حدثت لـ كريستيانو رونالدو

الأزمة الأولى للاعب البرتغالي هي استمرار عقدته أمام الهلال حيث لم يفز الدون على الهلال منذ الفوز عليهم في أغسطس الماضي في نهائي كأس الملك سلمان للأندية العربية، حيث خسر بعد ذلك أمام الهلال في نهائي كأس موسم الرياض وفي نصف نهائي السوبر السعودي وفي نهائي كأس الملك وتعادل مرة وخسر مرة أمام الأزرق في الدوري.

قد يهمّك أيضاً

الأزمة الثانية، هي عدم قدرة رونالدو على تحقيق أي لقب محلي مع العالمي منذ الانضمام له في يناير 2023 قادمًا من نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، كذلك لم ينجح رونالدو في 5 مباريات في هز شباك الهلال.

الأزمة الثالثة هي عدم مساعدة من لاعبي النصر لـ رونالدو من أجل التألق أمام الهلال حيث في نهائي كأس الملك، لم يتلق النجم البرتغالي أي تمريرة حاسمة أو عرضية متقنة وذلك بسبب تراجع مستوى سلطان الغنام وأوتافيو والكرواتي بروزوفيتش.

رونالدو

علق طفل نصراوي على بكاء النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عقب خسارة النصر لنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين أمام الهلال بركلات الجزاء الترجيحية.

وقال الطفل في مقطع فيديو أثناء حديثه لـ برنامج ” كورة شو” : “أتوا بلاعب صغير يسدد ركلة حاسمة ؟!، كان من المفترض سلطان الغنام يسدد لأنه صاحب خبرات كبيرة، وعلي الحسن لاعب مستهتر هو يضحك بالملعب ورونالدو جلس يبكي”.

وأضاف الطفل مشجع نادي النصر والذي نال استحسان الكثيرين بسبب قدرته المميزة على التحليل: “نريد لاعبًا يلعب من أجل الفريق وليس لجني الأموال، أنا نصراوي وأقولها رونالدو يستحق فريق أفضل للعب له، فريق أفضل من النصر”.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا