السعودية / المواطن

4 تنبيهات من الأرصاد لأهالي الباحة وحائل وجازان وتبوك

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

نبّه المركز الوطني للأرصاد من هطول أمطار خفيفة على منطقة الباحة، مصحوبة برياح نشطة, وتدنٍ في مدى الرؤية الأفقية, وصواعق رعدية, على مدينة الباحة, ومحافظة العقيق, وبلجرشي, والقرى, والمندق, وبني حسن، والمخواة، وقلوة، والحجرة، وغامد الزناد، والأجزاء المجاورة لها.

وبيّن المركز أن الحالة تستمر -بمشيئة الله تعالى- حتى الساعة العاشرة مساءً.

قد يهمّك أيضاً

طقس حائل وجازان

كما نبّه المركز من رياح نشطة وأتربة مثارة على ‏منطقة ‏حائل اليوم، تؤدي إلى تدنٍ في مدى الرؤية الأفقية، تشمل ‏المناطق ‏المفتوحة والطرق السريعة‎‏.

‏وبيّن المركز أن الحالة تستمر -بمشيئة الله تعالى- حتى الساعة ‏الـ 7 ‏مساءً‎‏.

أيضا نبه المركز من هطول أمطار متوسطة إلى غزيرة على منطقة جازان يصاحبها رياح شديدة السرعة، وانعدام في مدى الرؤية الأفقية، وتساقط البرد، وجريان السيول، وصواعق رعدية، على محافظات الحرث، والداير، والريث، والعارضة، والعيدابي، وفيفا، وهروب، والمناطق المفتوحة والطرق السريعة.

وبين المركز أن الحالة تستمر ـ بمشيئة الله تعالى ـ حتى الساعة العاشرة مساءً.

توقعات طقس تبوك

وأخيرًا نبه المركز الوطني للأرصاد بمنطقة تبوك اليوم، من رياح شديدة، على ضباء، ونيوم شرما، تشمل تأثيراتها المصاحبة، رياح تصل سرعتها إلى (50 – 59) كم/ساعة, وشبه انعدام في مدى الرؤية الأفقية، وارتفاع الأمواج.

وبيّن المركز أن الحالة تستمر -بمشيئة الله تعالى- حتى الساعة الـ 9 مساءً.‏

توقعات الأرصاد اليوم

وكان المركز الوطني للأرصاد توقع في تقريره عن حالة الطقس اليوم – بمشيئة الله تعالى – أن يطرأ ارتفاع ملموس في درجات الحرارة العظمى على أجزاء من منطقة المدينة المنورة كذلك على الأجزاء الجنوبية من منطقتي الشرقية والرياض,في حين يستمر تأثير الرياح النشطة المثيرة للأتربة والغبار على أجزاء من تلك المناطق كذلك على أجزاء من منطقتي حائل وتبوك، كما لا تزال الفرصة مهيأة لتكون السحب الرعدية الممطرة المصحوبة برياح نشطة على أجزاء من مناطق جازان، عسير والباحة تمتد إلى الأجزاء الجنوبية من مرتفعات منطقة مكة المكرمة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا