السعودية / المواطن

وليد الفراج يكشف أسماء المتنافسين لرئاسة الاتحاد والأهلي

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

كشف الإعلامي الرياضي وليد الفراج، اليوم الجمعة، عن بعض من أسماء المرشحين لرئاسة ناديي الاتحاد والأهلي في الموسم المقبل بجانب وضع فهد بن نافل في منصبه كرئيس لنادي الهلال.

تعليق وليد الفراج

وقال الفراج عبر حسابه في منصة “إكس” اليوم: “من الواضح أن هناك تجديدًا في رئاسة بعض الأندية الكبرى بالموسم المقبل، في الاتحاد هناك لؤي ناظر، وفي الأهلي هناك عادل عزت مع خالد العيسى، وفي النصر قد يكون هناك مرشح توافقي، ويبقى الهلال الذي ربما يتجهون للاستقرار في ظل نتائجه المتميزة، هذا ما أتوقعه والله أعلم”.

قد يهمّك أيضاً

وكان مسلي آل معمر أعلن رحيله عن رئاسة نادي النصر بجانب إعلان أنمار الحائلي رحيله عن رئاسة نادي الاتحاد بعد نهاية الموسم الحالي 2023/ 2024.

الحائلي وناظر - الاتحاد - أنمار الحائلي

ووجه أنمار الحائلي رسالة إلى لؤي ناظر بعد إعلان الأخير الترشح لرئاسة نادي الاتحاد قائلًا: “بعد أن أعلن الأستاذ لؤي ناظر عزمه للترشح لرئاسة النادي فإنني أؤكد ما أعلنته سابقًا بأنني سوف أقدّم الأصوات التي أملكها في الجمعية العمومية لصالحه، متمنيًا له ولنادينا التوفيق والنجاح، جمهور الاتحاد العظيم كلمة شكرًا لا توفيكم حقكم طيلة دعمكم، السنوات الماضية شكرًا لكم من الأعماق، ونراكم على خير”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا