الارشيف / السعودية / المواطن

حارس ريال مدريد يُنهي الجدل حول هدف لامين يامال غير المحتسب

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

تحدث الحارس الأوكراني أندري لونين، حارس مرمى الفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد، عن الهدف المثير للجدل للاعب لامين يامال لاعب برشلونة الذي لم يُحتسب خلال لقاء الفريقين الأحد الماضي في كلاسيكو الدوري الإسباني.

وقال لونين في برنامج “الشرينيجتو” الإسباني: “بالنسبة لي الكرة ليست هدفًا، لأنها لم تدخل”.

قد يهمّك أيضاً

وفي وقت سابق، هدد خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة ، بإعادة مباراة الريال ضد برشلونة التي أُقيمت في الجولة الـ32 من الدوري الإسباني وانتهت بفوز ريال مدريد بنتيجة 3- 2.

برشلونة ضد ريال مدريد

وكانت جماهير برشلونة، أبدت غضبًا شديدًا بسبب إلغاء الحكم لهدف سجله اللاعب لامين يامال ولكن تم إلغاؤه بداعي عدم دخول الكرة بكامل محيطها لشباك الحارس الأوكراني لونين حارس مرمى الريال.

وقال لابورتا في تصريحات لـ قناة برشلونة: “غاضب للغاية من أداء تقنية الـVAR في المباراة، كنت رافض للغاية تطبيق تقنية الـ VAR ولكن بما أنها طُبقت يجب أن تُطبق بشكل عادل”.

هدف لامين يامال غير المحتسب - ريال مدريد ضد برشلونة

وأضاف لابورتا: “في حال كان هدف لامين يامال قانونيًّا سنذهب إلى أبعد من ذلك سوف نطالب بإعادة المباراة، بسبب خطأ التقنية، سنطالب الاتحاد الإسباني لكرة القدم ولجنة التحكيم بإرسال كل المحادثات التي تمت لحظة عدم احتساب هدف لامين يامال”.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا