الارشيف / السعودية / المواطن

شاهد .. جماهير الهلال تُهاجم علي البليهي بعد 4 أخطاء كارثية منه

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لجماهير الهلال وهي تُهاجم علي البليهي وتنتقده بعد إقصاء الهلال من نصف نهائي دوري أبطال آسيا على يد فريق العين الإماراتي.

وصرخت جماهير الهلال في وجه اللاعب أثناء خروجه من أرضية ملعب المملكة آرينا بسبب أخطائه الكارثية التي ارتكبها في الدفاع على مدار مباراتي الذهاب والإياب في دور نصف النهائي.

قد يهمّك أيضاً

أخطاء علي البليهي

البليهي ارتكب 4 أخطاء في مباراتي العين ذهابًا وإيابًا، حيث في الذهاب في الإمارات كسر التسلل في أول هدفين للعين من أصل 4 سجلهم الفريق، كما تسبب في الهدف الثالث الذي سجله العين بعد تسببه في ركلة جزاء ضد المغربي سفيان رحيمي.

في مباراة الإياب، كسر التسلل فسجل البرازيلي إريك هدف العين أمس في ملعب المملكة آرينا، ليصبح مدافع الهلال متسبب في 4 من أصل 5 أهداف سجلهم العين.

علي البليهي - الهلال والعين

وفي مباراة أمس، في الشوط الأول، اللاعب البرتغالي روبن نيفيز كان المبادر بالتسجيل للأزرق بالدقيقة الرابعة من ركلة جزاء بعد احتساب الحكم الكويتي أحمد العلي لها عقب عرقلة البرازيلي ميشايل من أحد لاعبي النادي الإماراتي.

وبعدها بـ 7 دقائق، تمكن اللاعب البرازيلي إريك من إحراز هدف التعادل لنادي العين بعد تمريرة جيدة من اللاعب يحيى نادر في الدقيقة الـ11.

وفي الشوط الثاني، سجل سالم الدوسري الهدف الثاني للهلال بالدقيقة الخمسين لكنه لم يكن كافيًا لتأهل الهلال لتنتهي المباراة بفوز الأزرق 2- 1 لكن العين هو من تأهل للنهائي.

وجاء تشكيل أزرق الرياض مكونًا من: “ياسين بونو، سعود عبدالحميد، حسان تمبكتي، علي البليهي، ياسر الشهراني، روبن نيفيز، سافيتش، ميشايل، سالم الدوسري، مالكوم، صالح الشهري”.

أما تشكيل الفريق الإماراتي فجاء مكونًا من: “خالد عيسى، كوامي أوتون، بارك يونج وو، يحيى مادر، أليخاندرو روميرو كاكو، بندر الأحبابي، أحمد برمان، إريك مانديز، خالد الهاشمي، ماتياس بالاسيوس، سفيان رحيمي”.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا