الارشيف / السعودية / المواطن

تذاكر مجانية لجماهير الأخضر الأولمبي

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

يعول لاعبو الأخضر الأولمبي على الحضور الجماهيري الكبير؛ لمواصلة التألق ضمن منافسات النسخة الحالية من بطولة كأس آسيا تحت 23 عامًا المقامة في قطر.

الأخضر الأولمبي يُحفز الجماهير

ويستعد المنتخب السعودي الأولمبي لمواجهة أوزبكستان، مساء يوم الجمعة المقبل، على استاد خليفة الدولي في الدوحة، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس آسيا تحت 23 عامًا.

قد يهمّك أيضاً

المنتخب السعودي الأولمبي
لاعبو المنتخب – المصدر @SaudiNT

وحفز حساب مجلس جمهور المنتخب السعودي الرسمي عبر منصة “إكس”، الجماهير لدعم الأخضر الأولمبي، وقال: “مشوار الدفاع عن اللقب.. كونوا في الموعد”.

وأضاف حساب مجلس جمهور المنتخب السعودي تغريدته قائلًا: “جمهورنا المتواجد في الدوحة.. يمكنكم الحصول على التذاكرة مجانًا”، وسط تفاعل كبير من الجماهير التي تمنت التوفق للاعبين وتحقيق الفوز.

المنتخب السعودي الأولمبي
لاعبو المنتخب – المصدر @SaudiNT

المنتخب في كأس آسيا تحت 23 عامًا

ويسير الأخضر الأولمبي بقيادة المدير الفني سعد الشهري، بشكل مميز في كأس آسيا تحت 23 عامًا، حيث بدأ مشواره بالفوز على طاجيكستان وتايلاند، ثم خسر ضد العراق في الجولة الأخيرة.

وتأمل الجماهير في تألق المنتخب السعودي الأولمبي بالنسخة الحالية، وتجاوزه لعقبة أوزبكستان، ومواصلة مشواره، أملًا في الحفاظ على لقب كأس آسيا تحت 23 عامًا.

الأخضر الأولمبي - تردد القنوات الناقلة
لاعبو المنتخب – المصدر @SaudiNT

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا