الارشيف / السعودية / المواطن

التعادل الإيجابي يحسم الشوط الأول من مباراة الهلال والعين

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

انتهى الشوط الأول من مباراة الهلال والعين الإماراتي بالتعادل بنتيجة 1- 1 في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا.

مباراة الهلال والعين

وتُقام المباراة بين الفريقين حاليًّا على ملعب “المملكة آرينا” معقل أزرق الرياض في الرياض.

قد يهمّك أيضاً

اللاعب البرتغالي روبن نيفيز كان المبادر بالتسجيل للأزرق بالدقيقة الرابعة من ركلة جزاء بعد احتساب الحكم الكويتي أحمد العلي لها عقب عرقلة البرازيلي ميشايل من أحد لاعبي النادي الإماراتي.

وبعدها بـ 7 دقائق، تمكن اللاعب البرازيلي إريك من إحراز هدف التعادل لنادي العين بعد تمريرة جيدة من اللاعب يحيى نادر في الدقيقة الـ11.

واحتسب الحكم أحمد العلي بعد ذلك ركلة جزاء للاعب المغربي سفيان رحيمي لكنه ألغاها بعد العودة لتقنية الفيديو.

وجاء تشكيل أزرق الرياض مكونًا من: “ياسين بونو، سعود عبدالحميد، حسان تمبكتي، علي البليهي، ياسر الشهراني، روبن نيفيز، سافيتش، ميشايل، سالم الدوسري، مالكوم، صالح الشهري”.

أما تشكيل الفريق الإماراتي فجاء مكونًا من: “خالد عيسى، كوامي أوتون، بارك يونج وو، يحيى مادر، أليخاندرو روميرو كاكو، بندر الأحبابي، أحمد برمان، إريك مانديز، خالد الهاشمي، ماتياس بالاسيوس، سفيان رحيمي”.

صالح الشهري - مباراة الهلال والعين

فارق 3 أهداف الشرط الوحيد للتأهل

وأصبح نادي https://twitter.com/Alhilal_FC/status/1782840844824764666 مطالبًا بالفوز بفارق 3 أهداف ضد العين، بعدما سجل الفريق الإماراتي هدفًا في أرض الأزرق عبر اللاعب إريك.

نادي الهلال حقق من قبل لقب دوري أبطال آسيا في 4 مناسبات وكان آخر نهائي وصل له في عام 2023 لكنه خسر اللقب لمصلحة فريق أوراوا الياباني.

وفي وقت سابق، رفضت فئات عريضة من جماهير الهلال، تواجد الحارس محمد العويس في التشكيلة الأساسية للفريق الكروي الأول بنادي الهلال في مباراة العين الثلاثاء في إياب نصف نهائي البطولة.

وكان العويس حرس مرمى الهلال في مباراة الذهاب يوم الأربعاء الماضي ضد العين في الإمارات وخسر الأزرق بنتيجة 4- 2 حيث قدم حارس المنتخب السعودي أداءً غير جيد جعل الجماهير تشعر بالقلق قبل لقاء العودة في ملعب المملكة آرينا.

وسبق لأزرق الرياض الفوز بلقب دوري أبطال آسيا في 4 مناسبات كان آخرها في عام على حساب فريق بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي في مباراة أُقيمت في الرياض.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا