الارشيف / السعودية / المواطن

موعد مباراة السعودية ضد أوزبكستان في ربع نهائي كأس آسيا تحت 23 عامًا

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

سيواجه منتخب السعودية تحت 23 عامًا، منتخب أوزبكستان في دور ربع النهائي من بطولة كأس آسيا تحت 23 عامًا يوم الجمعة المقبلة في قطر.

ربع نهائي كأس آسيا تحت 23 عامًا

وتنطلق المباراة في تمام الخامسة مساءً بتوقيت السعودية على قناة SSC، وتُقام على ملعب خليفة الدولي في العاصمة القطرية الدوحة.

قد يهمّك أيضاً

وكان المنتخب الأوزبكي احتل المركز الأول في المجموعة الرابعة برصيد 9 نقاط، بعد فوزه على منتخب فيتنام مساء اليوم الثلاثاء بثلاثية دون رد.

أما المنتخب الفيتنامي فيتواجد في المركز الثاني في المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط.

وكان الأخضر نجح في الفوز في أول جولتين على المنتخب الطاجيكستاني ومنتخب تايلاند وخسر أمس الاثنين من المنتخب العراقي.

منتخب السعودية - كأس آسيا تحت 23 عامًا

 

مباراة السعودية والعراق 

وبعد مباراة https://twitter.com/ssc_sports/status/1782852762658553923 أمس، انتقدت الجماهير ضعف الأداء البدني للمنتخب السعودي في اللقاء، مؤكدين على أن الأخضر سيواجه منافسًا قويًّا في دور الثمانية، في البطولة.

وفي مباراة العراق، سجل علي جاسم الهدف الأول للمنتخب العراقي بالدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع ثم تعادل اللاعب أحمد الغامدي لـ المنتخب السعودي بالدقيقة العاشرة من الوقت بدل الضائع قبل نهاية الشوط الأول.

وفي الدقيقة الـ62 من عمر المباراة، سجل اللاعب مصطفى سعدون الهدف الثاني للفريق العراقي.

ويسعى الأخضر للحصول على بطاقة من ضمن 3 بطاقات ونصف وذلك للمشاركة في أولمبياد باريس 2024 التي تُقام صيف العام الحالي في العاصمة الفرنسية باريس.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا