الارشيف / السعودية / المواطن

أمامه 45 دقيقة .. ماذا يحتاج الهلال للعبور إلى نهائي دوري أبطال آسيا 2024 ؟

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

يبحث الفريق الكروي الأول بنادي الهلال عن التأهل إلى نهائي دوري أبطال آسيا 2024، وذلك بمواجهته لفريق العين الإماراتي اليوم في دور نصف النهائي.

شرط التأهل لـ نهائي دوري أبطال آسيا 2024

وكان الشوط الأول من المباراة انتهى بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1- 1، حيث سجل للهلال اللاعب البرتغالي روبن نيفيز، بينما سجل اللاعب البرازيلي إريك الهدف الوحيد لنادي العين في الشوط الأول.

قد يهمّك أيضاً

الهلال أصبح ملزمًا حاليًّا بتسجيل 3 أهداف مع هدف نيفيز بشرط عدم تسجيل العين لهدف ثان لضمان التأهل إلى الدور النهائي من البطولة.

ملخص الشوط الأول

اللاعب البرتغالي روبن نيفيز كان المبادر بالتسجيل للأزرق بالدقيقة الرابعة من ركلة جزاء بعد احتساب الحكم الكويتي أحمد العلي لها عقب عرقلة البرازيلي ميشايل من أحد لاعبي النادي الإماراتي.

وبعدها بـ 7 دقائق، تمكن اللاعب البرازيلي إريك من إحراز هدف التعادل لنادي العين بعد تمريرة جيدة من اللاعب يحيى نادر في الدقيقة الـ11.

نادي الهلال حقق من قبل لقب دوري أبطال آسيا في 4 مناسبات وكان آخر نهائي وصل له في عام 2023 لكنه خسر اللقب لمصلحة فريق أوراوا الياباني.

حسان تمبكتي - الهلال والعين - نهائي دوري أبطال آسيا 2024

آخر لقب لنادي الهلال في البطولة

وسبق لأزرق الرياض الفوز بلقب دوري أبطال آسيا في 4 مناسبات كان آخرها في عام على حساب فريق بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي في مباراة أُقيمت في الرياض.

وتُقام مباراة الهلال والعين حاليًّا على ملعب المملكة آرينا في الرياض.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا