الارشيف / السعودية / المواطن

3 أندية في دوري روشن تُراقب سفيان رحيمي

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

قدم اللاعب المغربي سفيان رحيمي، نجم الفريق الكروي الأول بنادي العين الإماراتي، أداءً مميزًا مع زعيم الكرة الإماراتية جعله مطمع للعديد من الأندية الخليجية وبالأخص أندية دوري روشن السعودي للمحترفين.

الأندية الـ3 

وذكرت بعض التقارير أن رحيمي مرشح بقوة لمغادرة نادي العين في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

قد يهمّك أيضاً

الأندية الـ3 التي تراقب رحيمي سيكونون الهلال والنصر والاتحاد، خاصة أن الهلال بحاجة لضم بديل قوي للاعب سالم الدوسري، ومع تراجع أداء عبدالرحمن غريب في الفترة الأخيرة فإن النصر قد يفكر في ضم اللاعب المغربي.

كذلك الاتحاد قد يكون بحاجة ماسة لضم رحيمي وسيكون بديل للبرازيلي رومارينيو بعد مطالبة العديد من جماهير الاتحاد بالتفريط في رومارينيو في نهاية موسم 2023/ 2024.

هدف سفيان رحيمي الثاني في النصر

أرقام سفيان رحيمي الموسم الحالي

وسجل رحيمي مع العين في الدوري الإماراتي بالموسم الحالي، 7 أهداف، بينما سجل في دوري أبطال آسيا 11 هدفًا.

ويلعب رحيمي مع نادي العين منذ عام قادمًا من نادي الرجاء البيضاوي المغربي.

وقبل مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا اليوم، جاء تشكيل أزرق الرياض مكونًا من: “ياسين بونو، سعود عبدالحميد، حسان تمبكتي، علي البليهي، ياسر الشهراني، روبن نيفيز، سافيتش، ميشايل، سالم الدوسري، مالكوم، صالح الشهري”.

أما تشكيل الفريق الإماراتي فجاء مكونًا من: “خالد عيسى، كوامي أوتون، بارك يونج وو، يحيى مادر، أليخاندرو روميرو كاكو، بندر الأحبابي، أحمد برمان، إريك مانديز، خالد الهاشمي، ماتياس بالاسيوس، سفيان رحيمي”.

ويحتاج الأزرق إلى الفوز بنتيجة 2- 0 أو الفوز بفارق 3 أهداف في حال سجل الفريق الإماراتي في الرياض اليوم، ليضمن العبور إلى النهائي.

نادي الهلال حقق من قبل لقب دوري أبطال آسيا في 4 مناسبات وكان آخر نهائي وصل له في عام 2023 لكنه خسر اللقب لمصلحة فريق أوراوا الياباني.

 

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا