الارشيف / السعودية / المواطن

ماذا يفعل جيسوس بعد الخسارة برباعية في الذهاب؟

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

يتطلع المدير الفني البرتغالي خورخي جيسوس، لقيادة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال لاستعادة توازنه سريعًا، وتحقيق الفوز أمام نظيره العين الإماراتي.

الهلال يسعى لتجاوز عقبة العين

ومن المقرر أن تُقام مباراة الهلال والعين، عند الساعة التاسعة مساء اليوم الثلاثاء على ملعب “المملكة أرينا”، في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا، ويأمل الزعيم في التعويض بعد خسارته ذهابًا بنتيجة 4\2.

قد يهمّك أيضاً

العين والهلال - العين الإماراتي
جانب من مباراة الذهاب – المصدر @Alhilal_FC

نتائج جيسوس بعد الخسارة برباعية

وجاءت الخسارة برباعية على عكس سير الهلال بقيادة جيسوس هذا الموسم، والذي شهد تحقيقه لسلسلة انتصارات تاريخية بـ34 فوزًا على التوالي، وتتويجه بلقب السوبر، وانفراده بصدارة ترتيب دوري روشن السعودي.

وخسر جيسوس برباعية في مسيرته مع الأندية في البطولات القارية مرتين فقط، وكانت الأولى مع بنفيكا البرتغالي ضد ليفربول عندما هُزم بنتيجة 4\1 في ربع نهائي الدوري الأوروبي موسم 2009\ 2010، ليودع المسابقة.

جيسوس
المدرب البرتغالي – المصدر @theAFCCL_ar

وبدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي بنفيكا، منافسات الموسم التالي من بطولة الدوري الأوروبي بتحقيق الفوز في مرحلة المجموعات بهدفين نظيفين.

وكانت المرة الثانية في ولاية جديدة مع بنفيكا البرتغالي، وخسر ضد الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونيخ برباعية دون رد في مجموعات دوري الأبطال، ثم تعرض للخسارة أمامه مجددًا بنتيجة 5\2.

جيسوس
المدرب البرتغالي – المصدر @Alhilal_FC

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا