الارشيف / السعودية / المواطن

الهلال يسعى لتعزيز تفوقه على ملعبه ضد العين

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

يطمح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، لمواصلة تفوقه على ملعبه ضد العين الإماراتي، وتحقيق الفوز خلال مباراة اليوم في دوري أبطال آسيا.

الأزرق يُلاقي العين الإماراتي

ويحتضن ملعب “المملكة أرينا” في الرياض، مباراة الهلال ضد العين الإماراتي، عند الساعة التاسعة مساء اليوم الثلاثاء، وذلك في إطار منافسات إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا.

قد يهمّك أيضاً

الهلال ضد العين
موعد المباراة – المصدر @Alhilal_FC

الهلال يسعى لتحقيق فوز جديد

ويدخل الأزرق مباراة اليوم، بسجل مميز على ملعبه ضد العين الإماراتي، حيث تُعد هذه المواجهة السابعة بين الفريقين في الرياض، ولم يخسر أي لقاء، وتمكن من تحقيق 5 انتصارات، وتعادلا مرة واحدة.

وفاز الهلال على العين بنتيجة 2\1 في عام 2006، وحسم المباراة التي أُقيمت في نسخة 2013 بهدفين دون رد، وتجاوز الفريق الإماراتي بثلاثية نظيفة في ذهاب نصف نهائي 2014.

الهلال والعين الإماراتي في دوري أبطال آسيا 2014
جانب من مباراة الفريقين في 2014

وواصل الأزرق تفوقه، وفاز على العين بثلاثية دون رد في 2017، وتعادل سلبيًا في 2018، وكسب الأزرق، الفريق الإماراتي بهدفين نظيفين في دور المجموعات ضمن منافسات دوري أبطال آسيا عام 2019.

ويحتاج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، لتحقيق الفوز ضد العين اليوم بفارق 3 أهداف أو أكثر، لخطف بطاقة التأهل إلى المباراة النهائية، بعد خسارته بنتيجة 4\2 في لقاء الذهاب الذي أُقيم الأسبوع الماضي.

الهلال ضد العين - العين الإماراتي ضد الهلال
جانب من مباراة الذهاب – المصدر @Alhilal_FC

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا