الارشيف / السعودية / المواطن

مباراة الهلال والعين لفض الشراكة

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

تترقب الجماهير مباراة الهلال والعين الإماراتي ضمن منافسات بطولة دوري أبطال آسيا، في ظل الصراع القوي بينهما للظهور بشكل مميز وتحقيق الفوز.

مباراة الهلال والعين

ويحتضن ملعب “المملكة أرينا” في الرياض، مباراة الهلال والعين الإماراتي، عند الساعة التاسعة مساء اليوم الثلاثاء، وذلك في إطار منافسات إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا.

قد يهمّك أيضاً

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال قد خسر ضد الفريق الإماراتي بنتيجة 4\2، في مباراة الذهاب التي أُقيمت الأسبوع الماضي على ملعب هزاع بن زايد، ويسعى لاستغلال عاملي الأرض والجمهور للفوز.

الهلال ضد العين
موعد المباراة – المصدر @Alhilal_FC

فض الشراكة التاريخية

وتُعد مباراة الهلال والعين اليوم، هي المواجهة الـ13 بين الفريقين ضمن منافسات بطولة دوري أبطال آسيا بالنظام الجديد الذي انطلق في عام 2003، ودائمًا ما تتسم مبارياتهما بالقوة والندية، ما يُصعب لقاء اليوم.

الهلال ضد العين - العين الإماراتي ضد الهلال
جانب من مباراة الذهاب – المصدر @Alhilal_FC

ونجح الهلال في تحقيق الفوز 6 مرات، وتمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين الإماراتي من الانتصار في 6 مواجهات أيضًا، وخيم التعادل على نتيجة مباراتين، بواقع مرة في ربع نهائي 2017، وأخرى في مجموعات 2018.

ويسعى كل فريق في تحقيق الفوز في مباراة اليوم، لفض الشراكة مع الآخر، والتفوق على الآخر في عدد الانتصارات بدوري أبطال آسيا.

العين الإماراتي ضد الهلال - الهلال والعين
جانب من مباراة الذهاب – المصدر @Alhilal_FC

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا