الارشيف / السعودية / المواطن

وسام أبو علي يقود هجوم الأهلي المصري ضد مازيمبي

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

أعلن المدير الفني السويسري مارسيل كولر، عن تشكيل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري لمواجهة مازيمبي الكونغولي التي ستُقام، مساء اليوم السبت.

الأهلي المصري ضيفًا على مازيمبي

ويحل الأهلي المصري ضيفًا على مازيمبي الكونغولي، عند الساعة الرابعة مساء بتوقيت السعودية، ملعب “تي بي مازيمبي”، ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

قد يهمّك أيضاً

وتأهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى نصف النهائي، بعد فوزه على سيمبا التنزاني بنتيجة 3\0 في مجموع المباراتين، فيما صعد مازيمبي، بعدما تجاوز عقبة بترو أتلتيكو الأنجولي بنتيجة 2\1 بمجموع المواجهتين.

الأهلي المصري
لاعبو الفريق – المصدر @AlAhly

وسام أبو علي يقود الهجوم

وشهد تشكيل مباراة الأهلي المصري ضد مازيمبي، العديد من التغييرات عن المباراة الأخيرة للفريق الأحمر أمام الزمالك في الدوري المصري الممتاز، والتي خسرها كولر بهدفين مقابل هدف.

الأهلي المصري - موعد مباراة الأهلي المصري ضد شباب بلوزداد
لاعبو الفريق – المصدر @AlAhly

ودفع مارسيل كولر بكل من؛ عمرو السولية، أكرم توفيق، أحمد عبدالقادر والفلسطيني وسام أبو علي، في التشكيلة الأساسية، أملًا في الظهور بشكل مميز، ومصالحة الجماهير بعد خسارة الديربي.

وجاء تشكيل الأهلي في مباراة اليوم، كالتالي؛ مصطفى شوبير، علي معلول، ومحمد عبد المنعم، ورامي ربيعة، محمد هاني، عمرو السولية، وأحمد نبيل كوكا، أكرم توفيق، رضا سليم، وأحمد عبد القادر، ووسام أبو علي.

الأهلي المصري ضد مازيمبي
تشكيل الفريق – المصدر @AlAhly

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا