الارشيف / السعودية / المواطن

النصر يواصل عادته في غياب رونالدو

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

غاب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، عن النصر ضد الفيحاء في دوري روشن السعودي، بسبب الإيقاف، ولكن نجح العالمي في تحقيق الفوز.

فوز النصر ضد الفيحاء

ولعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر ضد الفيحاء بالأمس على ملعب “الأول بارك” في الرياض، ضمن منافسات الجولة الـ28 من دوري روشن السعودي، ونجح العالمي في تحقيق الفوز بنتيجة 3\1.

قد يهمّك أيضاً

النصر ضد الفيحاء
لاعبو الفريق – المصدر @AlNassrFC

نتائج النصر في غياب رونالدو

ولم يُشارك رونالدو ضد الفيحاء، للإيقاف، بعد طرده أمام الهلال في نصف نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي، ورغم القيمة الفنية للنجم البرتغالي، وتأثيره الكبير، إلا أن العالم لم يُهزم في غيابه سوى مرة واحدة.

وغاب كريستيانو، عن أول مباراتين بعد تعاقد النصر معه، لإيقافه من الاتحاد الإنجليزي أثناء تواجده مع مانشستر يونايتد، ونجح العالمي في الفوز على الطائي بهدفين دون رد، وتعادل سلبيًا مع الشباب.

كريستيانو رونالدو
كريستيانو – المصدر @SPL

وفي الجولة الأخيرة من الدوري بالموسم الماضي أيضًا، غاب رونالدو عن مباراة النصر ضد الفتح، من أجل الحصول على راحة، وتمكن العالمي من الفوز بثلاثة أهداف دون رد.

وشهدت انطلاقة منافسات الموسم الحالي، غياب كريستيانو عن مباراة النصر ضد الاتفاق بالجولة الأولى، لحصوله على راحة، وخسر العالمي بنتيجة 2\1، ولم يُشارك أمام الحزم بالجولة الـ22، وانتهت بالتعادل بنتيجة 4\4.

كما غاب رونالدو في مباراتين بدوري أبطال آسيا، ونجح النصر في الفوز على الدحيل القطري بنتيجة 3\2، وتعادل مع استقلال دوشنبه بنتيجة 1\1، وتجاوز العالمي أُحد بنتيجة 5\1، في دور الـ32 من كأس الملك.

كريستيانو رونالدو
كريستيانو – المصدر @AlNassrFC

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا