الارشيف / السعودية / الفجر

رؤساء أندية بجازان: مشروع تخصيص الأندية السعودية خطوة رائدة للارتقاء بجميع الرياضات

وصف رؤساء عدد من الأندية بمنطقة جازان، إطلاقَ صاحبِ السموِّ الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وليِّ العهد رئيسِ مجلس الوزراء - حفظه الله - مشروعَ الاستثمار والتخصيص للأندية الرياضية بأنه مشروع طموح وخطوة رائدة ستسهم في الارتقاء بجميع الرياضات في المملكة.
وعدَّ رئيس مجلس إدارة نادي الوطن الدكتور محمد حبيبي،المشروع نقلة نوعية كبرى للرياضة السعودية تجعلها في مصاف المستويات والمنافسات العالمية في مواكبة لكل خطوات النهضة المباركة التي تشهدها بلادنا بدعم سخي من حكومة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين حفظهما الله.
وأكد أن هذه الخطوة ستفتح المجال للشراكة الفاعلة لتحقيق أهداف كبرى لتوسيع قاعدة المشاركة في الأنشطة الرياضية وتجويد مخرجات الحراك الرياضي بما يتماشى مع متطلبات جودة الحياة وجعل الرياضة رافدًا اقتصاديًا وحيويًا يسهم في نماء الاقتصاد الوطني".
من جانبه أشاد رئيس مجلس إدارة نادي الأمجاد علي صليلي،بانتقال ملكية الأندية لعدد من الشركات والكيانات الاستثمارية، واصفًا ذلك بالحلم الذي بات حقيقة،مثمنًا لسموِّ وليِّ العهد الأمين دعمَه غير المحدود للرياضه والرياضيين.
بدوره،رأى رئيس مجلس إدارة نادي الصواري المهندس محمد عقيلي، بأن جميع الرياضات بشكل عام ورياضة كرة القدم بصورة خاصة على موعد مع نقلة نوعية إلى مستوى جديد من الرقي والتقدم رسمته وخططت له القيادة الرشيدة بكل احترافية وبنظرة استشرافية لمستقبل الرياضة في بلادنا.
من جهته،أكد الرئيس التنفيذي لنادي حطين المهندس ممدوح علي سهلي، إلى أن رؤية المملكة 2030 ومستهدفاتها، بدأت بعد دراسة وافية ونظرة ثاقية وإستراتيجيات للعمل على تحقيقها،ولعل هذا المشروع الرياضي الضخم واحد من ثمرات هذه الرؤية الطموحة،إذ سيحدث قفزة نوعية على جميع الأصعدة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.