الارشيف / السعودية / وكالة الأنباء السعودية

اجتماعي/ الاحتفاء بيوم "المسؤولية الاجتماعية" في تبوك

اجتماعي/ الاحتفاء بيوم "المسؤولية الاجتماعية" في تبوك

الجمعة 1444/9/2 هـ الموافق 2023/03/24 م واس


تبوك 02 رمضان 1444 هـ الموافق 24 مارس 2023 م واس
نظمت جمعية المسؤولية الاجتماعية بمنطقة تبوك، أمس أركاناً تعريفية وتثقيفية بالتزامن مع يوم المسؤولية الاجتماعية الذي يُصادف 23 مارس من كل عام، وذلك بمجمع تبوك بارك بالمنطقة.
وأوضحت رئيسة مجلس إدارة الجمعية بالمنطقة نورة العطار أن ذلك يأتي ضمن رسالة الجمعية من خلال العمل على نشر ثقافة المسؤولية الاجتماعية وتعزيز الممارسات المسؤولة التي تحقق التنمية المستدامة ضمن التكامل مع قطاعات الأعمال في تحقيق المسؤولية الاجتماعية بما يتواءم مع رؤية المملكة 2030.
وأشارت إلى أن القيم التي تتبناها الجمعية هي الريادة، والمبادرة، والمسؤولية، والشراكة، وفق عدد من الأهداف التي تسعى إلى تحقيقها ومنها تعزيز مفهوم المسؤولية الاجتماعية لدى الأفراد والمؤسسات، والمساهمة في تطوير القدرات في إدارة مبادرات المسؤولية الاجتماعية، وفي قياس الأثر التنموي لبرامج المسؤولية الاجتماعية، وتشجيع القطاع الخاص على تبني البرامج الداعمة.
وأفادت العطار أن الجمعية تحرص على تقديم حزمة من الخدمات ضمن مهامها وهي التأهيل والتدريب، والتوعية والتثقيف، وإقامة الأنشطة والبرامج، والدراسات والأبحاث.
// انتهى //
14:51ت م
0066
2437849.png

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة وكالة الأنباء السعودية ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من وكالة الأنباء السعودية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.