الارشيف / السعودية / وكالة الأنباء السعودية

رياضي / الأخضر يواصل استعداده في معسكر جدة لودية فنزويلا

رياضي / الأخضر يواصل استعداده في معسكر جدة لودية فنزويلا

الأربعاء 1444/8/30 هـ الموافق 2023/03/22 م واس


الرياض 30 شعبان 1444 هـ الموافق 22 مارس 2023 م واس
واصل المنتخب السعودي أمس الثلاثاء تدريباته في معسكره المقام في جدة خلال الفترة ( 20 - 28 ) من شهر مارس الجاري، ويأتي المعسكر متزامنًا مع أيام الفيفا في شهر مارس 2023.
ميدانياً، أجرى لاعبو الأخضر حصتهم التدريبية على ملعب الأمير عبدالله الفيصل تحت إشراف المدير الفني إيرڤي رينارد، بدأت بتمارين الإحماء ثم تمرين التمرير قبل أن يجري مباريات مصغرة، لتختتم الحصة التدريبية بتمارين الإطالة.
على صعيد متصل، واصل اللاعب حسان التمبكتي تمارينه الخاصة برفقة الجهاز الطبي للمنتخب، فيما شارك اللاعب سالم الدوسري في التدريبات الجماعية برفقة زملائه.
من جهة أخرى، استبعد المدير الفني إيرڤي رينارد اللاعب نواف العقيدي من معسكر الأخضر بناءً على التقرير الطبي المقدم من الجهاز الطبي للمنتخب، فيما استدعى المدير الفني اللاعب أسامة المرمش للانضمام في معسكر الأخضر.
ويواصل المنتخب السعودي تدريباته اليوم الأربعاء عند الساعة التاسعة والنصف مساءً على ملعب الأمير عبدالله الفيصل في حصة تدريبية مغلقة أمام وسائل الإعلام.
// انتهى //
00:17ت م
0001
2437084.png

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة وكالة الأنباء السعودية ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من وكالة الأنباء السعودية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.