الارشيف / السعودية / وكالة الأنباء السعودية

رياضي / النسخة الرابعة من الدوري السعودي الإلكتروني للمحترفين ينطلق الثلاثاء القادم


الرياض10 شعبان 1444 هـ الموافق 02 مارس 2023 م واس
أعلن الاتحاد السعودي للرياضات الالكترونية عن إطلاق النسخة الرابعة لبطولة الدوري السعودي الإلكتروني للمحترفين للعبة FIFA 23 يوم الثلاثاء الموافق 7 / 3 / 2023م في مقر Saudi Esports Arena في المدينة الإعلامية بمدينة الرياض .
ويشارك في البطولة 16 نادياً من أندية الدوري السعودي للمحترفين، حيث تقام البطولة بنظام التصفيات وذلك بتوزيع الأندية على مجموعتين، تضم كل مجموعة 8 أندية، حيث يصل 4 فرق من كل مجموعة للأدوار النهائية، حيث يقام دور المجموعات خلال يومي 7 و 8 من مارس الجاري، فيما يقام دور النصف النهائي في الحادي عشر، والدور النهائي في الثاني عشر من ذات الشهر .
وأعرب مدير إدارة الرياضات الإلكترونية فيصل بن حمران عن سعادته بعودة منافسات النسخة الثالثة من بطولة الدوري السعودي الإلكتروني للمحترفين .
وقال: "بطولة الدوري السعودي الإلكتروني للمحترفين هي النسخة الإلكترونية لمنافسات الدوري السعودي للمحترفين، حيث نرى في كل سنة سعي العديد من الأندية السعودية لوضع بصمة ومكانة لها في عالم الرياضات الإلكترونية، حيث تزيد شعبية الرياضات الإلكترونية مع كل نسخة"، مضيفاً أن لعبة فيفا 23 هي أحد أكثر الألعاب شعبية في المملكة، حيث تشهد في كل سنة بروز وتألق لاعبين محليين يتنافسون بمستويات عالمية .
يذكر أن لقب النسخة الماضية حققه نادي الاتحاد من خلال لاعبه مساعد الدوسري، فيما جاء في المركز الثاني نادي النصر من خلال لاعبه محمد فوزي، وجاء ثالثاً نادي الاتفاق من خلال لاعبه ياسر العتيبي .
// انتهى //
14:24ت م
0102
2430902.png

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة وكالة الأنباء السعودية ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من وكالة الأنباء السعودية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.