الارشيف / السعودية / وكالة الأنباء السعودية

ثقافي / الصندوق الثقافي يشارك في ملتقى الاستثمار البلدي "فرص"

ثقافي / الصندوق الثقافي يشارك في ملتقى الاستثمار البلدي "فرص"

الاثنين 1444/7/1 هـ الموافق 2023/01/23 م واس


الرياض 01 رجب 1444 هـ الموافق 23 يناير 2023 م واس
يشارك الصندوق الثقافي في ملتقى الاستثمار البلدي "فرص" في نسخته الثانية، الذي تنظمه وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان في الفترة 24 - 26 يناير في مدينة الرياض.
وتأتي مشاركة الصندوق متناغمة مع دوره في تمكين القطاع الثقافي، وجهوده نحو تحفيز الاستثمار في القطاعات الثقافية من خلال مشاريع تعزز دور القطاع في دعم وتنويع الاقتصاد الوطني وتحقيق استدامته.
ويمثل الملتقى فرصة أمام الصندوق للتعريف بخدماته التمويلية وغير التمويلية التي يقدمها لدعم نمو مشاريع القطاعات الثقافية، حيث يتواجد الصندوق في المعرض المصاحب من خلال جناح يُعرّف ببرامج ومنتجات الصندوق، ويتيح الفرصة للنقاش مع الزوار حول برامج الصندوق وأثرها على تنمية القطاع، وكيفية الاستفادة منها، وتسليط الضوء على الفرص التي تخلقها القطاعات الثقافية للمستثمرين المحليين والأجانب، بالإضافة إلى دعوة المستثمرين من رواد الأعمال والشركات الاستثمارية المتوسطة والكبرى للاستثمار في القطاعات الثقافية الواعدة ودعم ازدهارها واستدامتها.
وينعقد ملتقى الاستثمار البلدي بهدف استعراض حزمة من الفرص الاستثمارية التي يتـم طرحها من قبـل الأمانات، البلديات والجهات الحكومية، وتوسـيع قاعدة المتنافسـين عليـها من خلال استقطاب استثمارات رأسـمالية للمساهمة في رفع جودة الحياة في المدن السعودية .
// انتهى //
19:24ت م
0156
2419892.png

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة وكالة الأنباء السعودية ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من وكالة الأنباء السعودية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا