الارشيف / السعودية / عكاظ

الصالح يكشف مفاجأة «ليلة طلال».. ويتأهب لإطلاق أعمال «التأسيس»

كشف الملحن ناصر الصالح، عملاً فنياً جديداً سيطلقه في ليلة الفنان الراحل طلال مداح. وأوضح لـ«عكاظ» أنه بدأ في تحضير الأغنية الجديدة تفاعلاً مع مبادرة رئيس الهيئة العامة للترفيه المستشار تركي آل الشيخ، التي وصفها بالذكية والوفية والمميزة. وقال: «أبو ناصر سعى كثيراً لهذا الحدث العظيم، وابتدع مبادرة طيبة لتكريم الفنانين والمبدعين والرموز، وهو توجه رائع».

وزاد: «بالنسبة لليلة تكريم طلال مداح، هي مبادرة أكثر من رائعة، سيخلدها التاريخ في مواسم المملكة ومهرجاناتها، نحن نكرِّم صوت الأرض الفنان طلال مداح، وهذه العبارة تكفي لتعطي دلالة على قيمة الحدث»، مضيفاً: «نحن محظوظون في المملكة العربية السعودية بمثل هذه المبادرات، وبوجود مسؤولين يقدرون المبدعين والفنانين، وهي حافز لانتشار الإبداع ورواجه والارتقاء بالمواهب، وتكريم المستشار آل الشيخ، لكل الفنانين المبدعين ليس غريباً عليه وهو المحب للفن والداعم له، وشكراً له ولكل من يشجعنا ويكرمنا».

وحول رأيه بوجوده ضمن قائمة الأسماء التي تحدث رئيس الهيئة العامة للترفيه المستشار تركي آل الشيخ في تغريدته عن تكريمهم في الموسم في ليالٍ خاصة بهم، قال: «بالنسبة لليلة تكريمي ستكون من المنعطفات الرائعة في مسيرتي، أتمنى وجود بعض الفنانين الذين لحنت لهم، وإن شاء الله تكون ليلة حلوة».

وعن حفلات موسم الرياض، قال: يعجبني أنها متنوعة جداً وأكثر من رائعة، فيها استقطاب لأكثر من فنان من الدول العربية لزيارة المملكة والتعرف عليها والحمد لله هذا شهدناه جميعا من خلال حفلات تقام وحفلات ناجحة وحفلات مدروسة وفيه ترتيب على أعلى مستوى وتنظيم. وقال عن جديده، أنا في طور تنفيذ كوكبة من الأغاني بمناسبة يوم التأسيس مع عدد من الفنانين والفنانات.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا