السعودية / عكاظ

أمير تبوك يرأس اجتماع مجلس أمناء جامعة فهد بن سلطان

رأس أمير منطقة تبوك رئيس مجلس أمناء جامعة فهد بن سلطان الأمير فهد بن سلطان، في مكتبه بالإمارة أمس، اجتماع مجلس أمناء جامعة فهد بن سلطان بحضور أعضاء المجلس، ونوه خلال الاجتماع بدعم وحرص خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي العهد، للتعليم بالمملكة؛ سواء التعليم العام أو الجامعي، مثنياً على جهود أعضاء مجلس الأمناء بالجامعة، وإدارة الجامعة وما تم تحقيقه من إنجازات علمية وما وصلت إليه من مكانة علمية متميزة، مؤكداً مواصلة العمل في سبيل تحقيق التميز الأكاديمي، وتعزيز خدمة المجتمع. واطلع أمير تبوك، خلال الاجتماع على التقرير السنوي للجامعة، والموافقة على اعتماد الطلبة المتوقع تخرجهم للعام الجامعي 2022- 2023م، والموافقة على إطلاق أربعة برامج أكاديمية جديدة بالجامعة؛ وهي برنامج بكالوريوس الهندسة الصناعية، وبكالوريوس الهندسة الطبية، وبكالوريوس الموارد البشرية، وبكالوريوس إدارة التوريد وسلاسل الإمداد، واطلع المجلس على ما تضمنه جدول أعمال الاجتماع، واتخذ بشأنها عدة قرارات.

من جهة ثانية، استقبل أمير منطقة تبوك في اللقاء الأسبوعي مساء أمس الأول (الإثنين)، رؤساء المحاكم والمواطنين ومديري الإدارات الحكومية المدنية والعسكرية. ورحب الأمير بالجميع، متناولاً في حديثه للمواطنين العديد من الموضوعات التي تهم المنطقة في مختلف المجالات، سائلاً الله أن يديم على البلاد أمنها وعزها واستقرارها في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي العهد. حضر الاستقبال وكيل إمارة منطقة تبوك محمد عبدالله الحقباني.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا