الارشيف / السعودية / عكاظ

غرباوي.. من هندسة الإلكترونيات إلى بطولة «رشاش»

قاد حب وشغف الممثل السعودي المهندس عزيز غرباوي بمشاهدة الأفلام منذ صغره إلى احتراف التمثيل، ليصبح أحد أبطال المسلسل السعودي الشهير «رشاش»، بدور الضابط الذي رافق البطل حتى نهايات المسلسل.

غرباوي عندما كان طالباً بإحدى الكليات في كندا قسم الهندسة الإلكترونية، شارك في عدد من المسلسلات عبر «يوتيوب» إلى أن أنهى دراسته وحصل على شهادة الهندسة، بعد ذلك انتقل إلى لوس أنجلوس، ثم لندن حيث التحق بعد من الدورات المتخصصة في التمثيل والإخراج ومجال الفنون بشكل عام، قبل أن يعود إلى مسقط رأسه السعودية، حيث ظهرت موهبته من خلال المسلسلات والأعمال السعودية والخليجية، إلى أن وصل إلى مسسل «رشاش»، ومسلسل «عالمي لاست لايت»، والآن هو بطل لعملين قادمين سيطرحان هذا العام هما «بساتين عربستان»، و«نهضة الساحرات».

يقول عزيز لـ«عكاظ» «في مسيرتي الفنية اعترتني بعض المواقف المحبطة، ما جعلني أعمل وأجتهد لتخطى تلك العقبات، ونصيحتي للشباب المقبل على الفنون بكافة أشكالها أن يتجرأ ويجرب موهبته ولا يخجل من التعثر، فهو طريق للنجاح».


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا