الارشيف / السعودية / عكاظ

حائل: زراعة 20 شتلة برية شرط رئيسي للموافقة على التخييم

اطلع أمير منطقة حائل الأمير عبدالعزيز بن سعد على تصاميم مشروع المنطقة المركزية شمال مبنى إمارة المنطقة، الذي تعمل أمانة المنطقة على تنفيذه، واستمع لشرح موجز من أمين منطقة حائل المهندس سلطان الزايدي، وفريق عمل المشروع.

كما دشن موقع المنتزه البري الذي تم تخصيصه من أمانة المنطقة لإقامة المخيمات البرية، مستمعاً لشرحٍ عن تجهيزات المنتزه وآلية تنظيم مناطق التخييم التي تضمن خدمة المتنزهين بشكل مناسب، مطلعاً على مساحة الموقع التي تبلغ 2000 متر مربع، وتقع جنوب وشمال منطقة حائل، ومستعرضاً آلية التقديم لحجز موقع المخيم من قبل المواطنين والمقيمين.

ووجه أمير حائل بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة للإشراف على تنظيم الخدمات المتكاملة التي يحتاجها المخيم والقضاء على المخيمات العشوائية والملاحظات - إن وجدت -، والمحافظة على المشهد الحضاري للمخيمات.

من جانبه، أشار المهندس الزايدي إلى اكتمال الاستعداد والتجهيز لموقع المنتزه البري، وبيّن أن من ضمن الاشتراطات التي وضعتها الأمانة، زراعة 20 شتلة برية يقوم بها المستفيد من المخيم لزيادة الغطاء النباتي بموقع المخيمات، حيث سيتم تكريم المخيمات التي تعتني بالتشجير والمظهر العام للمخيم، مشدداً على تنفيذ لائحة الغرامات والجزاءات لمخالفي أنظمة التخييم العشوائي، داعياً الراغبين في التسجيل إلى الدخول على موقع الأمانة الإلكتروني.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا