الارشيف / السعودية / المواطن

سلطان الغنام يقلق جارسيا

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

أثار نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، سلطان الغنام قلق المدير الفني الفرنسي رودي جارسيا قبل انطلاق الموسم الرياضي الجديد.

إصابة سلطان الغنام ضد العربي

وتعرض سلطان الغنام لإصابة خلال مباراة النصر ضد العربي الودية بالأمس، وتم استبداله في الشوط الثاني، وسيخضع لفحوصات طبية لتحديد حجم الإصابة ومدة غيابه عن الملاعب.

 

سلطان الغنام

الغنام – المصدر @AlNassrFC

وينتظر جارسيا نتيجة الفحوصات الطبية التي سيخضع لها سلطان الغنام في أحد المركز المتخصصة، خاصة أنه من الركائز الأساسية في تشكيلة الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، ويطمح أن تكون إصابته بسيطة ويعود للمران الجماعي.

ولعب النصر ضد العربي بالأمس على ملعب مرسول بارك في الرياض، استعدادًا لانطلاق الموسم الرياضي الجديد، وانتهت المباراة بالتعادل بثلاثة أهداف لكل فريق، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

النصر

لاعبو النصر – المصدر @AlNassrFC

النصر يبدأ الموسم بمواجهة الوحدة

وسيبدأ النصر منافسات الموسم الرياضي الجديد من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، يوم 27 أغسطس، بمواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة على ملعب مرسول بارك في الرياض.

النصر ضد العربي

لاعبو النصر – المصدر @AlNassrFC

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا