الارشيف / السعودية / المواطن

الأخضر الأولمبي يتألق مع سعد الشهري

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

يُقدم الأخضر الأولمبي بقيادة المدير الفني سعد الشهري مستوى مميزًا ضمن منافسات بطولة دوري الألعاب الإسلامية.

الأخضر يتأهل لنصف النهائي

ولعب منتخب السعودية تحت 23 عامًا ضد المغرب، اليوم الأربعاء، ضمن منافسات دورة الألعاب الإسلامية، وانتهت المباراة بتحقيق الأخضر لفوز بهدفين دون رد، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

وتأهلت كتيبة سعد الشهري إلى الدور نصف النهائي، بعدما رفعت رصيدها إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة الأولى بمنافسات دورة الألعاب الإسلامية، والتي تضم منتخبات أذربيجان والمغرب، بجانب إيران التي أعلنت الانسحاب.

الأخضر في دورة الألعاب الإسلامية

لاعبو المنتخب – المصدر @SaudiNT

إشادة بالمدرب سعد الشهري

وبعد نهاية المباراة، تفاعلت الجماهير مع مستوى الأخضر خلال الفترة الأخيرة، ليصبح اسم سعد الشهري ضمن قائمة الأكثر تداولًا في السعودية عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”.

 

الأخضر الأولمبي

لاعبو المنتخب – المصدر @SaudiNT

وأشادت الجماهير بالأداء الذي ظهر عليه الأخضر الأولمبي مع الشهري سواء في دورة الألعاب الإسلامية الحالية، أو كأس آسيا تحت 23 عامًا والتي توج بلقبها هذا العام للمرة الأولى في تاريخه، وتمنوا استمراره مع المنتخب لفترة أطول.

وقال الصحافي علي المرشود: “ألف مبروك للمنتخب السعودي الفوز على المغرب والوصول للدور نصف النهائي والتهنئة موصولة لوزير الرياضة واتحاد القدم وللمدرب سعد الشهري وللاعبين الأبطال وبإذن الله فالكم الفوز والوصول للنهائي”.

سعد الشهري

الشهري – المصدر @SaudiNT

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا