السعودية / المواطن

جامعة الأميرة نورة: الأحد الموعد النهائي لتأكيد القبول

أعلنت جامعة الأميرة نورة الموعد النهائي لتأكيد القبول، لافتة إلى أنه يوم الأحد المقبل 7 أغسطس الجاري.

وقالت في تغريدة على حسابها الرسمي بتويتر: “نبارك لطالباتنا القبول في جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن ونود تذكيرهن بأن آخر موعد لتأكيد القبول هو يوم الأحد9 محرم 1444هـ ـ الموافق 7 أغسطس 2022 الساعة 12 ظهراً.”

 القبول النهائي بجامعة جازان

وفي وقت سابق؛ أعلنت جامعة جازان نتائج الترشيح المبدئي للقبول للعام الجامعي 1444هـ، وهنأت الجامعة المرشحين والمرشحات، للقبول في برامج البكالوريوس ودبلومات الكليات التطبيقية، والتطبيقية الصناعية”.

كما دعت الجامعة الطلاب المرشحين لسرعة استكمال إجراءات تأكيد القبول خلال المدة الزمنية المحددة التي تنتهي يوم السبت 8/1/144، علمًا أن عدم تأكيد القبول يعني تنازل الطالب عن قبوله في الجامعة. وأتاحت الجامعة الاستفسار والتاكيد من خلال الرابط.

جدول القبول في جامعة جازان

وقد بدأت جامعة جازان، في 24 يوليو الماضي استقبال طلبات التسجيل لخريجي وخريجات المرحلة الثانوية للالتحاق بالجامعة للعام الجامعي القادم 1444هـ، لمرحلتي البكالوريوس والدبلوم وذلك عبر الموقع الإلكتروني للجامعة.

معايير المفاضلة

وبيَّنت أن النسبة المؤهلة للتخصصات ستحسب وفق التالي: (30 ٪ المعدل التراكمي للثانوية العامة، و 30٪ اختبار القدرات العامة، 40 ٪ الاختبار التحصيلي)، واحتساب النسبة الموزونة وفق المعادلة (40٪ المعدل التراكمي للثانوية العامة، و60 ٪ اختبار القدرات)، مشيرًا إلى أن نتائج اختبارات القدرات والتحصيلي للمتقدمين ستحسب بشكل آلي عن طريق موقع الجامعة لمن له طلب قبول في الجامعة دون الحاجة إلى مراجعة عمادة القبول والتسجيل حتى تاريخ إغلاق بوابة القبول الإلكترونية، ولن ينظر في أي درجة بعد إغلاق بوابة التقديم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا